"أخرهم عادل إمام".. نجوم أعلنت السوشيال ميديا وفاتهم وهم على قيد الحياة

الخميس 01 اغسطس 2019 | 01:53 مساءً
كتب : دينا شفيق

مازال مسلسل شائعات موت المشاهير عرض مستمر على صفحات السوشيال ميديا ولا ينتهي دائما ما يلاحق أهل الفن الأخبار الكاذبة والشائعات السخيفة فدائما تلاحق شائعات الوفاة عددًا كبيرًا من الفنانين، ويتصدر أولئك قوائم البحث والتريند،رغم نفي الشائعة، وتستعرض لكم"بلدنا اليوم" أبرز الشائعات حول "الموت كذبا" التي طالت العديد من الفنانين على صفحات السوشيال ميديا.

محمد صبحى

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة محمد صبحي أمس الأربعاء الموافق 31 يوليو، مما أثار ذعر لمحبيه.

رد الفنان الكبير محمد صبحي على ما تداوله رواد مواقع التواصل الجتماعي، خلال الساعات الماضية، حول وفاته، مؤكدا أنه لا يتأثر بهذه الإشاعات، معتبرا أنها أصبحت ثقافة شعب تطارد العديد من النجوم من أجل كسب اللايكات.

نتيجة بحث الصور عن محمد صبحي

عادل إمام

يأتي في المرتبة الأولى الفنان الكبير عادل إمام بعد انتشار شائعات تؤكد وفاته أكثر من مرة، فتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة الزعيم عادل إمام أمس الأربعاء، الموافق 31 يوليو، بأحد مستشفيات التجمع الأول، مما أثار ذعر لمحبيه.

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الأخبار المتداولة كلها كاذبة، مشيرا إلى أن عادل إمام بصحة جيدة.

نتيجة بحث الصور عن عادل امام

ريهام سعيد

انتشرت العديد من الأحاديث حول وفاة الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، بعد تعرضها لوعكة صحية.

ونشرت ريهام سعيد صورة من الأخبار المتداولة للشائعة، وفاتها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: "هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي؟ هم يضحك وهم يبكي".

نتيجة بحث الصور عن ريهام سعيد

سمير غانم

وايضا في أكتوبر الماضي أيضًا تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنان سمير غانم، عقب نقله للمتشفى إثر تدهور حالته الصحية، وهو ما أغضب أسرته، وأنكره الفنان أشرف ذكي، نقيب الممثلين، كما أكدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز أنه على قيد الحياة، وصحته في تحسن، لكنه مازال في المستشفى لإجراء بعض الفحوصات.

نتيجة بحث الصور عن سمير غانم

محمود ياسين

كذلك طالت إشاعات الوفاة، الفنان الكبير محمود ياسين، في إبريل 2016، حيث انتشر الخبر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل ابنته “رانيا”، تنكر ذلك على صحفتها الرسمية على “الفيس بوك”، معبرة عن غضبها الشديد من تكرار مثل تلك الشائعات، مهاجمة وبشدة كل من رددها، ومؤكدة على أن معركتها ستبدأ مع من وصفتهم بـ”المضللين”.

نتيجة بحث الصور عن محمود ياسين

حسن حسني

فُوجئ الفنان القدير حسن حسني بخبر وفاته ومازح "حسني" مُتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "ما تعرفوش محل بيبيع كحك من غير شائعات؟".

نتيجة بحث الصور عن حسن حسني