بث مباشر.. مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية

الاحد 04 اغسطس 2019 | 03:33 مساءً
كتب : أحمد عصام

تقدم شبكة أخبار "بلدنا اليوم"، خدمة البث المباشر، للمباريات حيث تقدم بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشسستر سيتي فيترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، المباراة القوية والمثيرة التى ستجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي"، في مباراة الدرع الخيرية الإنجليزي "السوبر الإنجليزي".

وتعد مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي، والتي نقدم لها بث مباشر بمثابة افتتاح غير رسمي للمنافسات الرياضية في إنجلترا، اختبارًا صعبًا مبكرًا لكل من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة خلفًا لمانشستر سيتي.

وفي إطار البث المباشر لمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي يسعى الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، للفوز على مانشستر سيتي وخطف اللقب الثاني هذا الموسم بعد اقتناص بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي توتنهام.

في المقابل، يأمل فريق مانشستر سيتي لمواصلة الهيمنة والسيطرة على الدرع الخيرية بالحصول على اللقب في الموسم الثاني على التوالي، بعدما نجح في حصد البطولات الأربعة الموسم الماضي وهي "الدرع الخيرية، الدوري الانجليزي، كأس الرابطة، كأس الاتحاد".

ويفتقد نادي ليفربول في مباراة اليوم لجهود النجم الدولي السنغالي ساديو ماني، الذي يعود للتدريبات غداً الأثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي استمرت لمدة 16 يوماً.

فيما يغيب عن صفوف فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم، إيميرك لابورت وبنجامين ميندي بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة سيرجيو أجويرو وإيدرسون وجابرييل خيسوس ورياض محرز، بسبب الانضمام للتدريبات أول أمس الجمعة.