مران الأهلي.. تأهيل سعد سمير ومحمد محمود وناصر ماهر يبدأ الجري

الاحد 04 اغسطس 2019 | 09:32 مساءً
كتب : نادية رجائي

قام مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتقسيم لاعبي الفريق الأحمر إلى مجموعتين خلال المران الجماعي للفريق اليوم الأحد، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقسم لاسارتي اللاعبين إلى مجموعتين حيث قاد المجموعة الأولى على أرضية الملعب وخاضوا تدريبات فنية، فيما قامت المجموعة الثانية بأداء تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانزيوم التي افتتحت اليوم.

وقام سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الجيم وبعض التدريبات العلاجية والتأهيلية داخل المبنى الجديد.

ويخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي يمتد لثلاثة أسابيع، فيما يستمر محمد محمود في تنفيذ برنامجه لمدة شهر تمهيدًا لعودتهما إلى المشاركة في المران الجماعي.

وخضع شريف إكرامي حارس مرمي الفريق، لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة أسبوعين، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وكان إكرامي قد خضع لجراحة في الركبة بألمانيا، واطمأن على تحسّن حالته خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها إلى هناك، وخضوعه لفحص طبي أكّد تحسن حالته.

بينما أدى ناصر ماهر، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وقام «ماهر» بالجري حول الملعب، ونفّذ بعض التدريبات وفقًا للبرنامج الذي يخضع له، لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

ويواصل الأهلي مرانه مساء اليوم، استعداد لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان يوم ١١ أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا