"مستقبل وطن" ينعي ضحايا حادث معهد الأورام

الاثنين 05 اغسطس 2019 | 11:34 صباحاً
كتب : سارة محمود

تقدم الدكتور بدر الدين نوري خطاب، أمين أمانة غرب مدينة نصر وجميع أعضاء ورؤساء اللجان والشياخات بحزب مستقبل وطن مدينه نصر، بخالص العزاء والمواساة لأسر ضحايا حادثه معهد الأورام بالمنيل، "داعيين الله عز وجل أن يرحمهم ويغفر لهم ويلهم أهلهم الصبر والسلوان".

والجدير بالذكر أن حادث أليم وقع مساء أمس الأحد بمحيط معهد الأورام بكورنيش النيل، تسبب في حريق هائل، وأسفر عن مصرع 17 شخص وإصابة 32 أخرين نتيجة تصادم سيارة تسير عكس الاتجاه بمجموعة السيارات خارج أسوار المعهد.

وقد أمرت نيابة السيدة زينب بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط حريق معهد الأورام الذى تسببت فيه سيارة ملاكي تسير عكس الاتجاه واصطدمت بمجموعة سيارات أخرى نتج عنها وفيات وعدة اصابات، وذلك للاستعداد لتفريغها لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

وكلفت النيابة رجال مباحث المرور بالاستعلام عن السيارة المتسببة فى انفجار خارج معهد الأورام بعد تصادمها مع عدة سيارات أخرى نتيجة سيرها عكس الاتجاه لمعرفة صلاحية اوراقها من عدمه، وكذلك الأمر عن سائقها أثناء وقوع الحادث.

وأجرت النيابة معاينة الأضرار التي نتجت عن الانفجار بالمعهد ومعرفة مدى تضرره من ذلك.

وأمرت بانتداب فريق من المعمل الجنائى لمكان الانفجار الذي حدث خارج معهد الأورام بكورنيش القصر العيني نتيجة تصادم سيارة تسير عكس الاتجاه بمجموعة سيارات ونشب عنها دوى انفجار، وذلك لإجراء المعاينة وأخذ عينات من مكان الحريق للوقوف على ما إذا كان هناك مواد متفجرة أو شبهة جنائية وراء الحادث.

اقرأ أيضا