سيدة ترفع دعوى ضد طليقها: "طردني من البيت ورفض الاعتراف بالتوأم"

الاثنين 05 اغسطس 2019 | 09:17 مساءً
كتب : أحمد وصفي

وقفت سيدة على أعتاب محكمة أسرة الزنانيري، وقلبها ملئ بالحزن بسبب الخلافات العديدة والظروف القاسية التي عاشتها طوال عدة سنوات من الجحيم، جعلتها تلجأ لرفع دعوى ضد طليقها العاق.

قامت سيدة برفع دعوى لدى محكمة الأسرة، طالبت فيها بالحصول على مجمل النفقة الخاصة بها وطفليها والبالغة 150 ألف جنيه، بعد امتناع مطلقها عن أدائها منذ 6 سنوات، إثر خلافات نشبت بينهما دفعته لهجرها والسفر إلى السعودية بعد 7 أشهر من زواجهما وحملها في توأم ليتركها معلقة.

وأوضحت "علياء.ن.أ" التي حصلت على الطلاق للضرر بعد 4 سنوات، في صحيفة الدعوى: "بعد سفره اكتشفت حملي بطفلين توأم، مما دفعني لمراسلته، طلبا للصلح والعودة، وإرساله دعوة للعيش برفقته، ولكنه رفض، وهددني بدفع أهله بالتخلص مني، لدرجة دفعت شقيقه برفع السلاح الأبيض في وجهي، بعد علمهم بمحاولتي اللجوء للقضاء واستصدار أحكام قضائية".

وأضافت الزوجة: "أنجبت الطفلين، ولم يراهم هو أو أي من أفراد أسرته بل ورفضوا تسجيلهما باسمه لأدخل في صراع قانوني لإثبات نسبهما والحصول على الطلاق للضرر طوال أربع سنوات".

وتابعت: "لم يرسل لي زوجي طوال هذه السنوات أي أموال رغم الأحكام الصادرة بحبسه، وإلزامه بالدفع وانقطعت أخباره، فحاولت الشكوى لأقاربه لعلهم يدفعوه للتواصل مع طفليه، ويعترف بهما فأرسل بلطجية أقدموا على تكسير باب الشقة، وطردي منها كونها ملك زوجي، وبعدها عمل توكيل لوالده ورفع ضدي دعوى طرد من الشقة، ولم أستطيع تنفيذ الأحكام الصادرة ضده بسبب سفره مع زوجته الثانية خارج مصر".

اقرأ أيضا