محافظ القليوبية يتابع حالة "ريهام".. ويؤكد: لا تهاون مع أي شخص يعتدي على الأطفال

الثلاثاء 06 اغسطس 2019 | 09:25 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، متابعته حالة الطفلة ريهام حلمي عزت، والتي تبلغ من العمر 4 سنوات، بعد أن تعرضت للإهمال الأسري بقها بمحافظة القليوبية.

وأصدر "مرزوق" تعليماته إلى سلوى ترك مقرر ورئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة بالقليوبية، بزيارة الطفلة التي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا يفيد اتهام زوجة أبيها بتعذيبها مسببة لها بعض الإصابات، وتوجهت سلوى ترك إلى مستشفى بنها الجامعي لزيارة الطفلة والاطمئنان على حالتها الصحية وقدمت لها بعض الهدايا والحلوى واللعب للتخفيف عنها.

وتبين أن الطفلة ريهام حلمي عزت والتي تبلغ عامها الرابع، قد تعرضت للتعذيب مما أدى إلى كسر أربع أضلع وكدمات بجميع أنحاء الجسم وبعض الحروق، كما أفاد التقرير الطبي بإصابتها بصدمة عصبية وبمقابلة الأب أكد أنه لن يتنازل عن حق ابنته.

ووجه المحافظ الأطباء المعالجين للطفلة المعتدي عليها، بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والنفسية لها حتى يتحقق لها الشفاء التام بإذن الله تعالى.

كما صرح المحافظ، أنه لن يتهاون مع أي شخص تسول له نفسه أن يعتدي على الأطفال ويسلبهم براءتهم، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتسبب في ذلك.

اقرأ أيضا