استشاري تجميل: تقنية "الجي بلازما" أحدث طرق شفط الدهون

الاربعاء 07 اغسطس 2019 | 06:19 مساءً
كتب : شروق مدحت

كشف الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير أكاديمية change me clinic، خلال استضافته في برنامج "هالة مصرية" على قناة المحور، عن أبرز طرق التجميل الجراحي، وأهم الأساليب الحديثة المستخدمة عالمياً في شفط الدهون.

وأشار عماد الدين، إلى أن أبرز التقنيات الحديثة المستخدمة عالمياً في شفط الدهون هى تقنية "الجي بلازما"، التي تعمل على شفط الدهون وشد الجلد معاً، وهى تعد التطور الأخير لتقنية شفط الدهون بالفيزر، حيث تساعد المريض على الوصول إلى النتائج المرغوبة في وقت سريع.

وأكد، أن مصر تعد واحدة من أهم الدول في عالم التجميل الجراحي، وذلك يرجع إلى مهارة الطبيب المصري، واستخدام التقنيات الحديثة على أكمل وجه، كما يعمل مجال التجميل على دعم مجال السياحة العلاجية في مصر ودعم زيادة الموارد الطبية من المجال التجميلي أيضاً.

وأضاف، أنه يتم نحت المنطقة أو تنسيقها من خلال استخدام الأدوات المخصصة في جهاز الفيزر، والذي يقوم بإذابة الدهون عن طريق تسليط الموجات فوق الصوتية عليها، ومن ثم سحبها من المنطقة المرادة ليتم نحتها، حيث يتم عمل فتحات صغيرة قطرها لا يتجاوز النصف سنتيمتر، وذلك حتى يتم السماح لأنبوب الفيزر بالدخول الكامل للمنطقة المراد سحب الدهون منها وعلاجها بشكل آمن وسريع.

اقرأ أيضا