أبرزها زواج حلا شيحة ومحمد رمضان.. 5 شائعات طاردت نجوم الفن في أسبوع

الجمعة 09 اغسطس 2019 | 10:51 صباحاً
كتب : دينا شفيق

مازال مسلسل شائعات وفاة المشاهير وزواجهم عرض مستمر على صفحات السوشيال ميديا ولا ينتهي، وتستعرض "بلدنا اليوم" أبرز الشائعات التي طالت العديد من الفنانين على صفحات السوشيال ميديا.

طلعت زكريا

انتشرت في بداية الأسبوع الماضي أنباء عن وفاه الفنان ​طلعت زكريا​، وعلق الأخير على الأخبار التى ترددت عن وفاته مؤخرا، حيث قال على صفحته الشخصية "فيس بوك": اللى يقول يقول والأعمار بيد الله وكل ماتم نشره عن شائعة وفاتى أدهشنى"، مضيفا أنه من المقرر أن يتلقى واجب عزاء شقيقته فى شقتها بالاسكندرية والتى توفيت بعد صراع مع المرض متمنيا من الله أن يدخلها فسيح جناته.

نتيجة بحث الصور عن طلعت زكريا اليوم السابع

حلا شيحة ومحمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية أنباء عن زواج الفنان محمد رمضان من الفنانة حلا شيحة، بعد تشاركهما في بطولة مسلسل "زلزال" في رمضان 2019.

لكن ما سرعان نفى محمد رمضان صحة ما تردد في هذا الشأن، موضحًا أنه يقضي إجازته الصيفية حاليًا رفقة زوجته وأولاده في الولايات المتحدة الأمريكية.

نتيجة بحث الصور عن حلا شيحة ومحمد رمضان

محمد صبحي

رد الفنان الكبير محمد صبحى على ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام الماضية، من خلال صفحته الشخصية "فيس بوك" حول وفاته، مؤكدًا أنه لا يتأثر بهذه الإشاعات، معتبرا أنها أصبحت ثقافة شعب تطارد العديد من النجوم وأبرزهم عادل إمام من أجل كسب اللايكات.

وأضاف صبحى تلك الإشاعات تسبب الإزعاج لأهلى وأصدقائى والوسط الفنى وجمهورى وأضطر للرد على هاتفى حتى إن كنت مشغولا فى المسرح من أجل طمأنة الناس».

أنا بخير والحمد لله، ولا أعرف وجه الاستفادة من إطلاق مثل هذه الشائعات السخيفة، والتى تسببت فى قلق الكثيرين من عائلتى وأصدقائى والذين اتصلوا بى للاطمئنان على صحتى».

حسين الجسمى

تعرض النجم حسين الجسمى خلال الأيام الماضية لشائعة وفاته فى أحد المستشفيات وتم تداولها بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ورد حسين الجسمي على تلك الشائعات بنشر صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام لآية قرانية من سورة يوسف "والله خير حافظا"، قبل أن ينشر فيديو من آخر حفلاته بالمغرب والذى حضره 140 ألفا لأكثر من ساعتين.

نتيجة بحث الصور عن حسين الجسمى