رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حدائق القناطر تواصل استقبال المواطنين في ثاني أيام العيد

حدائق القناطر

واصلت حدائق القناطر الخيرية إستقبال مئات المواطنين، خلال ثاني أيام عيد الأضحي المبارك، وتزايد الإقبال نسبيا داخل المدينة وحدائقها علي مساحة 500 فدان وكانت حديقة النيل التابعة للري الأكثر إقبالا، حيث تبلغ تذكرة الدخول بها 5 جنيهات فقط.

وتوافدت بعض الأسر والعائلات من ناحيتي الجيزة والمنوفية والقري المجاورة بالقناطر الخيرية وحول الأطفال البحيرة الصناعية بحديقة عفلة اكبر حدائق الري إلي بلاج مفتوح ومارسوا فيها السباحة هربا من حرارة الجو واحتفالا بالعيد، ولم تسجل الأجهزة وغرف العمليات المشكلة طوال ثاني أيام العيد مايعكر صفو الزائرين.

فيما شهدت الرحلات النيلية في ثاني أيام العيد إقبال الشباب من الجنسين علي هذه الرحلات للإستمتاع بمياه النيل الصافية ثم التنزة في حدائق القناطر والعودة للقاهرة.

وقال مختار شداد القائم بأعمال رئيس المدينة، أن حديقة عفلة كان لها النصيب الأكبر من الزوار لتميزها بكل عناصر الترفيه التى يحتاج اليها المحتفلين كعربات متنقلة للماكولات الخفيفة والشلالات وتمركز الإسعاف والوحدة الصحية بها، مشيرا أنه من المتوقع أن يتضاعف عدد الزائرين خلال ثالث ورابع أيام العيد.

وكان قد أعلن الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، رفع الحالة القصوى بجميع المديريات الخدمية، كما جري توفير سيارات إسعاف بمنطقة الحدائق بالتعاون مع مديرية الصحة للتعامل الفورى مع أى حالات طارئة قد تحدث.

وأعلن المهندس محمد الصادق مدير إدارة ري القناطر ان حدائق الري إستقبلت حتي الان مايقرب من 6 ألاف مواطن منذ بداية العيد وحتي الأن نظرا لقلة الأعداد بسبب إنشغال الاهالي في ذبح الأضاحي وتوزيع اللحوم في أول أيام العيد.

وأكد الصادق إستمرار حالة الطوارئ بالحدائق واستعدادها في أي وقت لاستقبال المحتفلين بالعيد.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات