نشرة الفن| أسباب طلاق سميرة سعيد من هانى مهنى وموقف محرج لخالد سليم بالأوبرا

الاحد 18 اغسطس 2019 | 11:03 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

سميرة سعيد تكشف أسباب طلاقها من هاني مهنى

أعلنت المطربة سميرة سعيد عن أسباب طلاقها من زوجها الأول هاني مهنى، بينما رفضت الحديث عن أسباب انفصالها عن زوجها الثاني.

أكدت سميرة سعيد خلال برنامج "beIN Drama" الذي يقدمه الإعلامي نيشان : "خلافاتي مع هاني مهنى زوجي الأول كانت مهنية بحتة، ففكرة الزواج من رجل يعمل بنفس المهنة بالنسبة لي كانت فكرة غير ناجحة ولم تكن بسبب الغيرة كما قيل وإنما كانت مهنية".

بينما رفضت سميرة سعيد، الحديث عن أسباب طلاقها من زوجها الثاني، مؤكدة أن علاقتها حاليا بالاثنين جيدة وهناك صداقة ولابد أن تحترم علاقتهما الزوجية حاليا.

لينا الفيشاوي تعلق على حكم حبس والدها

أعربت لينا الفيشاوي، نجلة الفنان أحمد الفيشاوي، منذ قليل، عن حزنها، نتيجة حكم حبس والدها شهر بسبب نفقتها الخاصة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام".

وكتبت لينا تدوينة، على خاصية "الاستوري"، المتواجده بحسابها فقالت: "أنا حزينة، أتمنى وأنت موجود عشاني، كوجود الأب لأبنته".

آسر ياسين يروج للجزء الثالث لـ"ولاد رزق"

روج الفنان "آسر ياسين" لفيلمه الجديد "الشايب ولاد رزق "عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر البوستر الدعائي للفيلم على حسابه الشخصي وعلق عليه قائلا: "الشايب، صيف 2020".

الجدير بالذكر أن السيناريست صلاح الجهيني، كشف عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، عن وجود جزء جديد من فيلم "ولاد رزق"، يحمل اسم "الشايب ولاد رزق"، بمشاركة النجم آسر ياسين، بعدما ظهر في نهاية أحداث الجزء الثاني.

موقف محرج لخالد سليم أثناء حفل أوبرا دمنهور

نشر النجم خالد سليم، مقطع فيديو أثناء تعرضه لموقف محرج في حفل أوبرا دمنهور، حيث توقف ميكروفون الفنان أثناء غنائه على المسرح أغنية "نسم علينا الهوي" للفنانة فيروز، ولكنه تعامل مع الموقف بطريقة جيدة واستمر بالغناء دون الحاجة إليه، مما جعل الجمهور يتفاعل مع ويصفق له بشدة.

وعلق خالد سليم على الموقف الذي تعرض له وكتب عبر حسابه على"إنستجرام": "مواقف كتير ممكن الواحد يتعرض ليها على المسرح أو في أي مكان بس الحمد لله إن ربنا بيلهمنا ازاي ممكن نتصرف و بسرعة، المايك توقف تماما في بداية أغنية نسم علينا الهوا ولكن الحمد لله".

أحمد شيبة يطرح "ولا يصعب علينا"

طرح المطرب الشعبي أحمد شيبة، امس السبت، أغنيته الجديدة "ولا يصعب علينا"، على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

ويبدأ أول مقطع من الأغنية "ولا يصعب علينا الا الفراق ياعنينا يا حبيبي.. أيام علينا تعدى وتمر زى السحاب.. ناخد معـاها وندي محبه وفرح وعذاب.. أيام بتحكم علينا الشوك يجرح إيدينا.. الله يجازى الأيام".

من ناحية أخرى، طرح أحمد شيبة مؤخرا دويتو جديد مع حمادة مجدي بعنوان "الله المستعان" على طريقة الفيديو الكليب، هو من كلمات صلاح مندي ووليد رياض ومحمد النجار، وألحان منعم، ومن توزيع أشرف البرنس.