أول مران للأهلي بعد رحيل لاسارتي.. تجهيز إكرامي ومران استشفائي للأساسيين

الاثنين 19 اغسطس 2019 | 08:33 مساءً
كتب : نادية رجائي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمباراة العودة مع فريق" اطلع برا" تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني الؤقت للفريق بعد توجيه الشكر لمارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي، بعد هزيمته من بيراميدز وخروجه من بطولة كأس مصر.

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين خاضوا مباراة بيراميدز الأخيرة في "الكأس"، بأداء تدريبات استشفائية، وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني للفريق، للتخلص من الإجهاد وتجهيزهم لمباراة العودة أمام فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان.

وخاض الثنائي سعد سمير ومحمد محمود لاعبي الفريق ، تدريبات مكثفة بالكرة اليوم، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

ويواصل الثنائي تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الاصابة والعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وأدى شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق ، تدريبات منفردة على هامش مران الفريق اليوم، تحت إشراف طارق سليمان مدرب الحراس.

وقام إكرامي بالجري حول الملعب، ثم خاض تدريبات قوية اشتملت على التصويب وبعض الفقرات الخاصة بمران الحراس، استعدادا للمشاركة في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة وخضوعه لجراحة في الركبة، والأنتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وشهد المران تركيز محمد يوسف على رفع الحمل البدني للاعبين بالإضافة للاهتمام بالكرات العرضية وكيفية انهاء الفرص بالشكل الأمثل.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة "اطلع برة" بطل جنوب السودان، في مباراة العودة من الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال افريقيا، التي تجمع الفريقين مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضا