نجم الأهلي السابق: رحيل لاسارتي تأخر منذ مباراة صن داونز

الاثنين 19 اغسطس 2019 | 10:25 مساءً
كتب : نادية رجائي

أكد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مارتن لاسارتي كان لابد أن يرحل بعد مباراة صن داونز في نسخة دوري أبطال أفريقيا الماضية.

وقال أبو مسلم في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم": :لاسارتي معندوش فكر ولا يصلح للنادي الأهلي وانا طالبت برحيله من قبل وبالتحديد من بعد مباراة النادي الأهلي مع فريق صن داونز في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والهزيمة بخماسية، ولكن النادي الأهلي تمسك به لحد لما دخلنا في صدمة بيراميدز اللي فاز عليه من قبل أيضا".

وأضاف أبو مسلم: "أعتقد ان لاسارتي مكانش يملك فرصة أخرى للاستمرار مع النادي الأهلي فهو أنهى على رصيده مع اللاعبين، والجمهور غير راضي عنه وعن أدائه".

وتابع: "قرار الاستغناء عن لاسارتي تأخر كثيرا والوقت أصبح ضيق لاختيار مدرب مناسب وصاحب c.v قوي، لأن معظم المدربين العالميين تم التعاقد معاهم خلال الفترة الماضية منذ انتهاء الموسم".

وأكمل: " كنت أتمنى أن يتعاقد النادي الأهلي مع هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب السابق، او ديسابر المدرب الحالي لبيراميدز".

وعن عودة البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب الأهلي الموسم القادم قال: " معتقدش سنه وصحته يسمحوا له بالتدريب حاليا".

وشدد أبو مسلم على صعوبة عودة حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لقيادة الفريق، قائلا:" البدري ينتظر تدريب المنتخب الوطني المرحلة القادمة".

واختتم تصريحاته: "الأهلي لا يحتاج تدعيم لاعبين الفترة القادمة والبقاء على أحمد ياسر ريان وعمرو جمال كان أفضل من التمسك بأزارو، ولو مروان محسن أخذ فرصة كاملة مع الفريق سيكون أحسن وأفضل من آزارو ألف مرة".

اقرأ أيضا