"البيضة والسمرا وأم روح حلوة".. هل يصف الهضبة "شيرين وزينة ودينا"؟

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 12:01 مساءً
كتب : أية محمود

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت مؤشرًا لمعرفة الكواليس بين نجوم الفن والمشاهير، في الأداة الأسهل لجمهور"السوشيال ميديا"، لتخمين ومعرفة تفاصيل الأغاني التي يطرحها الهضبة عمرو دياب.

ويرجع ذلك بعدما فاجأ عمرو دياب الجميع عندما قام بالغناء لبرج الحوت في أغنية "أجمل عيون"، وهو برج الفنانة دينا الشربيني، ما أشعل الساحة عليهما، وزاد من حالة الجدل.

"يوم تلات" الأغنية التي أثارت جدلًا كبيرًا بين متابعي الفنان عمرو دياب، حيث فسر بعض جمهور الهضبة أن كلمات أغنية "يوم تلات"، يصف بها أشخاص بعينها، حيث قال أحد جماهيره إن كوبلية "شكلها مؤامرة أعشق السمرا" يصف أم أولاده زينة عاشور، وخمن البعض الآخر من جماهيره كوبلية "ولا أعشق البيضا م الخدود حمرا، أنه يصف زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، وحلل البعض الآخر من جماهير الهضبة كوبلية "الحياة حلوة ويا أم روح حلوة" بأنه يصف الفنانة دينا الشربيني، إلا أن الفنان عمرو دياب كعادته يلتزم الصمت.

حيث تقول كلمات الأغنية:

يوم تلات تلات.. بنات ندهوني

ع البُساط بَسط.. ياناس عجبوني

قاعدة وإنبساط.. غداء وعزموني

فتفتوا الفتافيت.. وفَتنوني

شكلها مؤامرة

أعشق السمراء ولا أعشق البيضاء أُم الخدود حمراء

الحياة حلوة ويا أُم روح حلوه

كلهم حلوين.. جننوني

كل ما آجي أقوم.. أقول خليني

مُنتهي الجَمال.. جُمال علي عيني

أمشي م المكان ده يمشيني

لمة الحلوين دي تغريني

شعرهم حرير يطير قدامي

صعب اشوف ده غير.. غير في أحلامي

سحرهم خطير يوصف في كلامي

يوم تلات وبكل أيامي

كل عود وعود أحلي م التاني

قلبي لم يعود ليا من تاني

كان في إيدي أعود.. قولت دي أغاني

والصباح رباح ياللي عاجباني

كلمة كلمتين الليل أوام لَّيل

عيشنا يوم جميل أحلي مَ أتخيل

واحدة واحدة عليا بتميل

لو هعيش عمري هنا قُليل

وجدير بالذكرأن طرح الفنان عمرو دياب، أمس الاثنين، أغنيته الجديدة "يوم تلات"، من ألبومه الجديد "أنا غير"، عبر القنوات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهندي.

وتم تسريب أغنية "يوم تلات" أمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل ساعات من موعد طرحها الرسمي، والذي صرح عنه «الهضبة» خلال حفله الأخير بمدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الماضية.

يذكر أن الفنان عمرو دياب أعلن عبر صفحته الشخصية "انستجرام" عن استعداده لطرح أغنية جديدة "يوم التلات" من ألبومه "أنا غير"، الذي بدأ في طرح أغنياته منذ فترة، كما سيتم طرحها لعملاء شركة فودافون المشتركين في خدمة ألبوم عمرو دياب أولا، وبعدها سيتم طرحها عبر قناة عمرو دياب على YouTube.

وكتب الهضبة على الصورة: "زي ما عمرو دياب وعدكم في حفلته، انتظروا أغنيته الجديدة (يوم تلات) اللي هتنزل يوم التلات اللي جاي".

يذكر أن عمرو دياب، أحيا حفلا غنائيا ضخما، بمدينة العلمين الجديدة، يوم الحمعة الماضية، قدم خلاله بعض أغاني ألبومه الجديد منها، «بحبه»، و«أنا غير»، و«أول يوم في البعد»، و«ده لو إتساب»، و«قمرين»، و«يتعلموا»، و«أجمل عيون»، و«حبيبى ولا على باله»، و«ملاك الحسن»، و«هدد»، و«وحشتيني».