أسرار مراهنات العاب الكازينو على الانترنت

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 05:02 مساءً
كتب : محمد عدلى

ألعاب الأموال من أشهر الألعاب على الإطلاق في العالم، ومن بين أفضل تلك الألعاب ألعاب كازينو، والتي تعطي ممارسيها عدد من المكافآت المالية وبونصات تصل قيمتها في بعض الأوقات إلى 2500 جنيه إسترليني.

وإذا ذُكرت ألعاب الكازينو سوف يبرز اسم كازينو888 ومكافأته المتميزة كأحد اشهر الكازينوهات الموجودة على شبكة الانترنت والتي تصل إلى 200% في أغلب الأوقات.

العديد من التساؤلات طرحت حول العاب الانترنت والعاب الكازينو على وجه التحديد، في سياق هذا التقرير نلقى الضوء على العاب الكازينو خاصة وانها ممنوعة من المزاولة على ارض الواقع في عدد من البلدان العربية والتي قيدت شروطها في المجال السياحي فقط وحظرت على مواطنيها مما دفعهم بممارسة العاب الكازينو على شبكة المعلومات الدولية، فما هي تلك المكافآت وكيفية الحصول عليها، وتقسيمها وما إلى ذلك من الأسئلة، نطرح اجاباتها في سياق السطور التالية.

أنواع وتقسيمات مكافأة كازينو

تنقسم مكافأة كازينو إلى عدة أنواع، وبالطبع الأمر يسري على مكافآت كازينو 888، وهذه الأنواع عبارة عن خمسة أنواع من مكافآت كازينو، تشمل الآتي:

مكافآت إيداع الإيداع: هذه المكافأة يحصل عليها اللاعب عند الإيداع في كازينو، فعلى سبيل المثال إذا حصل اللاعب على بونص إيداع متطابق يصل إلى 2500 جنيه إسترليني، بالتالي يحق لك الحصول على مكافأة تصل نسبته 100% من البونصات التي تم إيداعها في تيجان البونص، أما إذا أودع اللاعب 2500 كرونة يحق له الحصول على مكافأة 5000 كرونة تضاف على حسابه الخاص، ونصفها يكون عبارة عن تيجان إضافية والنصف الآخر أموال خاصة باللاعب.

مكافأة يدور الحرة: هذا النوع من المكافآت يمكنك استخدامه على عدد قليل من ماكينات الحظ والمراهنة المُختارة.

مكافأة دون إيداع: والتي يُطلق عليها مكافأة "لا إيداع إيداع" بالإنجليزية، وتحصل من خلالها على مبلغ صغير، في الغالب يتراوح ما بين 50 إلى 100 كرونة عند إجراء حساب كامل ولا تكون بحاجة لإيداع أموال، ومن المنتشر أيضًا الحصول على 5 من مكافأة يدور الحرة عند التسجيل؛ وذلك لكل من الدورات الحرة وتيجان المكافآت دون ودائع.

مكافأة دون متطلبات الرهان: هذا النوع من لمكافآت يفتقر إلى متطلبات الدوران، إلا أنه في العادة يكون صغير جدًا، حيث يصل الحد الأقصى له 50 كرونة.

وأخيرًا مكافآت عبر رمز المكافأة: أحيانًا يمكن للاعب الحصول على مكافآت جيدة عن طريق رمز المكافأة، حيث يمكن العثور على رموز المكافآت في أي مكان على الإنترنت وأيضًا داخل الكازينو الذي يلعب به اللاعب، مثل كازينو 888 الذي يوفر مجموعة من المكافآت الخاصة.

ما هي متطلبات تشغيل المكافآت أو (متطلبات الرهان)؟

الكثيرون يطلقون على الشيء اللازم للحصول على المكافآت متطلب اللعب في كازينو، في حين أن آخرين يطلقون عليها ميطلب الرهان، ولكن في الواقع السواد الأعظم من مكافآت الكازينو يحصل عليها اللاعب في كازينو الإنترنت في الوقت الحالي.

وبالنسبة للاعبين في حالة قراءة شروط المكافأة التي يبحث عنها، سيجد متطلبات الرهان مدونة على الموقع الخاص بالكازينو باللغة الإنجليزية، فضلًا عن الإشارة إلى مقدار شرط الخروج، على سبيل المثال من ضمن متطلبات الرهان الآتي:

• مكافأة إيداع اللاعب البالغة 100 دولار لها شرط يُقدر بـ 30 مرة.

• فيما بعد يمكن للاعب الرهان بمبلغ 100 دولار و 100 دولار أخرى إضافية قبل الـ 30 مرة من السماح بسحب الأموال له.

• بمعنى أن يجب على اللاعب أن يلعب بمبلغ يصل في مجمله إلى 6000 دولار قبل السماح له بسحب الأموال، وسيحصل على ذلك عندما يسجل فوزًا، وهذا يميل إلى تحديد موعد نهائي للعب يختلف من كازينو لكازينو، وفي الغالب تكون شروط مكافآت كازينو 888 أقل صرامة من أي كازينو آخر.

• الحقيقة أن السبب وراء وضع بعض الكازينوهات لهذا الشرط هو أنها تُتيح الفرصة للاعبين لتفقد أموالهم قبل سحبها، حتى لا يتم تقديم أي أموال مجانية؛ لذلك يجب على كل لاعب من لاعبي الكازينو قراءة الشروط والأحكام بدقة متناهية، اللهم إلا في حالات المكافآت التي لا تشترط تأهيل.

كيفية المطالبة بمكافآت الكازينو

بالطبع يتسائل الكثيرون عن الكيفية التي تمكنهم من الحصول على مكافآت الكازينو المتاحة، وذلك الأمر يتمثل في عدة خطوات تتمثل في الآتي:

• ينتقل اللاعب إلى أيٍ من مواقع الكازينو الإلكترونية ، لا سيما موقع كازينو 888 الذى اتخذناه كمثال يمكن القياس عليه في هذه المراهنات ويجرب حظه.

• بعض اللاعبين يحصلون على رمز مكافأة من البداية، ورغم ذلك لن يتلقوا تلك لمكافأة في هيئة نقود؛ إلا في حالة استيفاء المتطلبات.

• لا يمكن للاعب الحصول على المكافأة وسيتم جمعها في الحساب الخاص به حتى يصبح مؤهلًا لاستخدامها.

• وبالطبع من السهل الحصول على مكافأة، إلا أن المطالبة بها تحتاج إلى العمل بجد من قِبل اللاعب، حيث أنه من الطبيعي إن كنت واحدًا من الذين لا يلعبون ألعاب الكازينو على الإنترنت لا يُمكنهم الحصول عليها، وينصح ممارسى اللعب على الانترنت إذا كنت تود خوص التجربة اذهب إلى موقع مميز مثل موقع كازينو 888 والذى اتخذناه كمثال في هذا التقرير.

• وأخيرًا تجدر الإشارة إلى أن فهم كيفية تحويل هذه الأموال والمكافآت إلى نسب مئوية وحسابها بالدولار أمر يصعب على اللاعبين المبتدئين.

اقرأ أيضا