استشاري يكشف عن طريقة شفط الدهون وإذابتها

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 07:18 مساءً
كتب : شروق مدحت

كشف الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، أن الدهون الزائدة في منطقة البطن تعد من أبرز المشاكل الكبرى التي تتسبب في شعور السيدات بالملل والضيق طوال الوقت، وذلك لأن السيدات تبحث دائماًعن الظهور بالشكل اللائق والمتناسق.

وأوضح عماد الدين، أنه مع انتشار عمليات شفط الدهون، يلجأ الكثير إليها باعتبارها الطريقة الأسرع للحصول على قوام خالي من أي زوائد دهنية، حيث أن تراكم الدهون في منطقة البطن والأفخاذ تجعل العملية صعبة، حيث تكون الدهون عنيدة فى تلك المناطق، ولكن مع التطور الطبي، وما شهده عالم الطب من ظهور تقنيات طبية حديثة أصبح حل تلك المشكلة والسيطرة عليها سهلاً، من خلال استخدام الأجهزة الحديثة لشفط الدهون وإذابتها والتخلص منها نهائياً.

وأشار، إلى أن عملية شفط الدهون من البطن هي عملية تجميلية في المقام الأول، وقد تكون طبية لمعالجة ظواهر معينة، والهدف منها: التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة التي يصعب التخلص منها من خلال ممارسة الرياضة، ويترتب على استمرار وجودها أن يكون القوام غير متناسق.

وأضاف، أن عملية شفط الدهون هي تناسب قوام الجسم، ولا تستخدم من أجل إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد وإنما يمكنها التخلص من الدهون المتراكمة العنيدة.

اقرأ أيضا