ضمن صفقة تبادلية.. هل يضم الأهلي عمر السومة مقابل علي معلول؟

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 01:53 مساءً
كتب : سعيد خالد

ظهر اسم عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي، في الأيام الأخيرة بجانب الأهلي المصري، بشكل قوي حيث أوضحت عدة تقارير اهتمام الأخير بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرى مسئولو الأهلي، أن السومة، اسم قوي هجوميًا قادر على سد هذا المكان، في ظل معاناة وليد أزراو مهاجم الأهلي، وتراجعه التهديفي حيث يعاني من إضاعة الكثير من الفرص على مدار فترة تواجده في القلعة الحمراء.

ويرغب النادي السعودي، في الحصول على خدمات التونسي الدولي علي معلول، لاعب الفريق المصري، بعد رحيل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر، لكن الأحمر يرفض فكرة الإستغناء عن ظهيره الأيسر والذي يقدم مستوى رائع وقوي في الفترة الأخيرة، حيث يشعر بارتياح كبير مع الفريق.

وتناقل بعض التقارير عن وجود احتمالية إلى وجود صفقة تبادلية بين الناديين في ظل رغبة النادي السعودي في الحصول على معلول، بينما يأمل المارد الأحمر في ضم رأس الحربة السوري.

ولكن في نفس الإطار يمثل راتب مهاجم أهلي جدة، عائق أمام النادي المصري، حيث يبلغ 5 مليون دولار سنويًا مايبلغ 85 مليون جنيه سنويًا، وهو مايعد راتب خيالي في الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك السومة، أزمة مع فريقه حاليًا حيث يرغب في الرحيل بعد وجود خلاف بينه وبين الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، والتي تفاقمت بعد رمي اللاعب قميص النادي خلال مواجهة الهلال في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.