بعد إيرادات "الكنز 2".. صدمة تضرب محمد رمضان وكريم عبد العزيز في الصدارة

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 06:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الصمت تسيطر على الفنان محمد رمضان على عكس عادته، على الرغم من مشاركته في سباق أفلام عيد الأضحى الماضي بفيلم "الكنز 2"، ولا سيما أن رمضان دائما ما يستعرض أرقام وإيرادات أعماله التي تتصدر قائمة الإيرادات أو التي تحقق نسب مشاهدة عالية، حيث أنه لم ينشر أي بوست أو صورة لفيلمه الذي يعرض حالياً بدور العرض، ويأتي سبب ذلك تزيل محمد رمضان قائمة الإيرادات، مما جعل رواد مواقع التواصل يتعجبون من سكوت رمضان، ويصفوه أنه أصاب بالسكتة ولا يستطيع الكلام بعد هذه الصدمة الكبيرة.

ومن جانب آخر تقدم الفنان كريم عبد العزيز بإيرادات عيد الأضحى بفيلم "الفيل الأزرق 2"، وكان ينافس أربع أفلام جديدة، وهم "ولاد رزق 2" و "خيال مآتة" و "الكنز 2" و "أنت حبيبي وبس".

وجاءت إجمالي إيرادات فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي يقدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، بـ"83 مليون" و706 ألف جنية، بعد أربع أسابيع من عرض الفيلم في دور العرض المختلفة.

وعلى نفس النهج حقق فيلم "ولاد رزق 2" الذي يقدم بطولته الفنان أحمد عز "65 مليون" و 849 ألف جنيه في الأسبوع الثاني من عرضه في دور العرض السينمائية المختلفة.

وأحتل المركز الثالث فيلم "خيال مآتة" الذي يقدم بطولته الفنان أحمد حلمي حيث حقق الفيلم "43 مليون" جنيه بعد أسبوعين من عرضه بدور العرض السينمائية المختلفة.

وكانت الصدمة الكبيرة للفنان محمد رمضان حيث أنه يحتل المركز الأخير، بعد أن حقق فيلمة "الكنز 2" إجمالي إيرادات تبلغ "3 مليون" و 982 ألف جنية، بعد أسبوعين من عرضه في دور العرض السينمائية المختلفة.

وعلى نفس النهج حقق فيلم "انت حبيبي وبس" إيرادات غير متوقعة حيث أنه لم يتخطى حاجز الـ"3 مليون" جنيه بعد أسبوعين من عرضه في دور العرض السينمائية المختلفة.