أمانة غرب تُسلم الزي الرياضي لـ"دوري مستقبل وطن" بمدينة نصر (صور)

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 07:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

سلمت أمانة غرب مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، تحت رعاية الدكتور بدر الدين نوري خطاب أمين الأمانة، وحجاج الشريف أمين تنظيم الأمانة، وبرئاسة الدكتورة سحر خورشيد أمينة العمل الجماهيري، جميع الفرق الزي الرياضى الخاص ببطولة "دوري مستقبل وطن" السنوي لكرة القدم للعام الثانى على التوالي.

جاء ذلك، بحضور حمدان سعفان أمين أمانة الإعلام و عاطف دويدار أمين امانة التخطيط والمتابعة، ومحمد يونس أمين امانة التكنولوجيا والمعلومات، محمد شهاب أمين أمانة الفلاحين ومصطفى الخطيب مساعد أمين .

ويذكر أن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أعلن عن إطلاق بطولة "دورى مستقبل وطن"، السنوى لكرة القدم وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم.

وتتضمن شروط البطولة، أن يشكل كل فريق مشارك بدوري مستقبل وطن، من 8 لاعبين،" 5 أساسي، 3 إحتياطي، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عام، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية، فوق 18 عام وأقل من 40 عام.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.

اقرأ أيضا