هل يعود "البدري" من جديد لقيادة القلعة الحمراء.. نجوم الأهلي يعقبون

الاربعاء 21 اغسطس 2019 | 08:23 مساءً
كتب : نادية رجائي

بعد أن أعلن النادي الأهلي، عن إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تردد اسم حسام البدري المدير الفني الأسبق ضمن المرشحين لقيادة الفريق الأحمر.

وحرص "بلدنا اليوم" على التحدث مع خبراء رياضيين ولاعبي الأهلي القدامي عن عودة حسام البدري لقيادة القلعة الحمراء..

أحمد أبو مسلم: عودة البدري للأهلي صعبة

قال أحمد أبو مسلم لاعب النادي الاهلي السابق إن عودة حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي لقيادة الفريق صعبة للغاية، وأكمل : "البدري ينتظر تدريب المنتخب الوطني المرحلة القادمة".

وليد صلاح الدين: إدارة الأهلي لن تثير غضب الجماهير بسبب البدري

وعلق وليد صلاح الدين لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على عودة حسام البدري لتدريب المارد الأحمر: "من الصعب تولي حسام البدري تدريب النادي الأهلي، فالمشاكل الأخيرة لن تنتهي بسهولة، والإدارة لا تثير غضب جمهور الأهلي بسبب البدري".

ياسر ريان: البدري الأنسب للأهلي في الفترة الحالية لكن عودته صعبة

ومن جانبه أكد ياسر ريان لاعب النتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، أن الأنسب خلال الفترة الحالية هو حسام البدري مدرب الأهلي السابق ولكن من الصعب عودته خاصة عقب ابتعاده عن التدريب خلال الفترة الماضية.

هادي خشبة: البدري الأفضل لقيادة الأهلي حالياَ

وصرح هادي خشبة لاعب النادي الاهلي والمنتخب المصري السابق، عن الأفضل لقيادة الأهلي مدير فني وطني أم أجنبي قال:" أميل للمدرب الوطني عن المدرب الأجنبي، وذلك لأن نسبة نجاح المدربين الأجانب في مصر لا تتعدى الـ10 %".

ويري خشبة أن الأصلح لقيادة النادي الأهلي الفترة القادمة هو حسام البدري، قائلا: "البدري مدرب منظم ويعلم من اللاعب الذي يستطيع تمثيل الأهلي ومن لا يستطيع ومن الوارد عودته للأحمر".

جدير بالذكر أن حسام البدري مرشح وبقوة لقيادة المنتخب الوطني خلفا للمكسيكي خافييري أجيري، بعدما تمت إقالته من تدريب المنتخب بعد الخروج المخزي من بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر يونيو الماضي من الدور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا.

اقرأ أيضا