اليوم.. قطع وضعف المياه بـ 13 منطقة بالجيزة لمدة 8 ساعات

الجمعة 23 اغسطس 2019 | 05:44 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه، اليوم الجمعة، عن عدد من المناطق لمدة 8 ساعات بسبب تنفيذ أعمال الربط الخاصة بخط 800 مم على الخط قطر 1500 ملم بترعة المنصورية بالهرم للاستفادة من مشروع توسعات محطة جزيرة الدهب.

وأكدت أن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها هي: "مساكن الضباط بالرماية – إسكان الشباب - عزبة جبريل -كوم بكار - كفر نصار - كفر غطاطي - الوفاء والأمل" بالإضافة إلى ضعف المياه بمناطق فيصل والهرم "شارع ترعة المريوطية – الكوم الأخضر - الثلاث طوابق - التعاون – المطبعة – حسن محمد".

وأوضحت أن قطع المياه يبدأ من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 /8 /2019 حتى الساعة السادسة صباح غد السبت الموافق 24/ 8 /2019.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراعاة توفير الاحتياجات اللازمة للمواطنين من المياه في المناطق المتأثرة بالانقطاع والالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الأعمال.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين والمنشآت الحكومية والخاصة والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب على أن يتم توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتغطية المناطق المتأثرة بالإضافة إلى تخصيص رقم 125 للطوارئ واستقبال طلبات واحتياجات المواطنين.