المشد: تحويل مستشفى كفرداود إلى مركزى أمر ضرورى

الجمعة 23 اغسطس 2019 | 10:56 صباحاً
كتب : سعيد باظة

أكد دكتور سامى المشد أمين سر لجنة الصحة بمجلس النواب، ونائب دائرة السادات بمحافظة المنوفية، فى تصريح خاص لـ «بلدنا اليوم» أن تحويل وحدة طب الأسرة بقرية كفرداود التابعة لمركز السادات إلى مستشفى مركزى أو حتى مستشفى طوارئ بات أمر ضرورى نتيجة لتوافر الأشتراطات التى حددها القانون، بالأضافة إلى توسط قرية كفرداود الطريق الإقليمى " شبين الكوم - السادات " الذى يصبح فور الأنتهاء من أزدواجة خلال الأشهر القادمة من الطرق المحورية والسريعة، حيث يصل طولة إلى 70 كيلو متر وخلوة من أى نقطة طبية.

ويضيف المشد أن طريق شبين الكوم السادات يشهد حوادث يومية متكررة، نتيجة أنتقال عمال المنوفية إلى المنطقة الصناعية بمدينة السادات، فضلاً عن سير عربات النقل الثقيل لنقل البضائع لمصانع السادات، وذهاب أهالى مدينة السادات إلى شبين الكوم لإنهاء مصالحهم.

ويعلن دكتور سامى المشد عن أتخاذة كل الإجراءات الرسمية والخطوات التنفيذية فى سبيل تحويل وحدة طب الأسرة بكفرداود إلى مستشفى مركزى أو طوارئ.

جدير بالذكر أنة سيطرت حالة من الغضب بين أهالى قرية كفرداود وخاصة الشباب بعد تجاهل وزارة الصحة لمطلبهم بتحويل وحدة طب الأسرة بالقرية إلى مستشفى مركزى لاسيما توافر كل العوامل المشروطة.

اقرأ أيضا