رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأهلي يكتسح إطلع بره برباعية نظيفة في الشوط الأول

الأهلي وأطلع بره

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراة فريق اطلع بره بالفوز بأربعة أهداف دون رد، باللقاء الذي يجمعهما، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف الأهلي صلاح محسن "هدفين" وحسين الشحات في الدقائق 6 و19 وعلى الترتيب.

بدأت المباراة هجومية من جانب النادي الأهلي، في محاولة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات فريق اطلع بره، وتأكيد تفوقه عليه في المباريات الأخيرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف بدون رد أحرزهم وليد أزارو "هدفين" وعلي معلول وأحمد الشيخ.

واحتسب حكم المباراة ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى اطلع بره، نفذها محمود وحيد عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها محمود متولي على القائم الثاني بتسديدة مباشرة أبعدها الدفاع بسهولة.

وفي الدقيقة 6، أحرز صلاح محسن الهدف الأول للنادي الأهلي، من هجمة منظمة للنادي على حدود منطقة الجزاء بسلسلة من التمريرات القصيرة انتهت بتمريرة بينية لحسين الشحات مخترقا للمنطقة من جهة اليسار ليمرر كرة عرضية أرضية لصلاح محسن المواجه تماما للمرمى والذي سدد الكرة ليحرز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 19، تمكن حسين الشحات من إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي، من عرضية من الجبهة اليسرى استطاع الشحات السيطرة عليها داخل منطقة الجزاء ليتبادل الكرة بتمريرة قصيرة مع زميله محمد مجدي أفشة الذي وضعه في شكل منفرد تماما بالمرمى ليسدد الكرة بكل سهولة إلى داخل الشباك على يمين الحارس .

وفي الدقيقة 40، تمكن صلاح محسن من إحراز الهدف الثالث لفريقه والثاني له، بعد كرة عرضية بإتجاه جونيور أجاي المنطلق على الجبهة اليمنى خلف مدافعي اطلع بره والذي استقبل الكرة بتمريرة عرضية أرضية مباشرة هيأت الكرة لزميله صلاح محسن والذي سددها في المرمى.

وانحصر اللعب في الدقائق الأخيرة بوسط الملعب، حتى تمكن أحمد فتحي، من إحراز الهدف الرابع بعد تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات