ندوة "للحرية المصري" حول صحة المرأة وأهمية تنظيم الأسرة

الخميس 29 اغسطس 2019 | 12:55 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

عقدت أمانة المرأة بحزب الحرية المصري بعابدين، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، وطلعت القواس، نائب رئيس الحزب، ندوة تثقيفية عن صحة المرأة وأهمية تنظيم الأسرة وما يعود به التنظيم على المرأة وبيتها بشكل خاص وعلى المجتمع بشكل عام.

جاء هذا بحضور الدكتورة جيهان بيومي، امينة المرأة بالحزب، والاستاذة فايزة مصطفى امينة المرأة بعابدين، وامناء المرأة على مستوى محافظة القاهرة، وادارت الندوة الدكتورة منال شحاتة، مدير تنظيم الاسرة، و الدكتورة جيهان عبد الرازق مديرة التثقيف الصحي.

وقال "القواس" في تصريحه عقب الندوة، إن الحزب يهدف إلى دعم المرأة وتأهيلها في مختلف المجالات السياسية من اجل ان تشارك بجميع المحافل الانتخابية، وحتى تكون قادرة على هذا يجب أن تكون بصحة جيدة وأن تعي جيدًا ضرورة الحفاظ على صحتها وصحة ابنائها ولذلك نهتم بمثل هذه الندوات التي تستهدف رفع المستوى الثقافي الصحي لدى جميع النساء.

وتابع نائب رئيس الحزب، أن المرأة المصرية هي الفصيل الاهم في المجتمع ولذلك صحة المجتمع ككل تتوقف على صحتها، ولذلك نجد الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بصحة المرأة المصرية ويعمل على ان تكون في احسن حال ونحن نحاول ان نشارك الدولة المصرية في دعمها للمرأة المصرية.

فيما أكدت الدكتورة جيهان بيومي، أمينة المرأة أن الحزب سينظم عدد من هذه الندوات التثقيفية الفترة المقبلة في عدد من المحافظات، خاصة وان مثل هذه الندوات تحظى بتفاعل كبير ومردود عظيم لدى المرأة المصرية.

اقرأ أيضا