انتظام حركة السيارات بالشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة

الخميس 29 اغسطس 2019 | 03:00 مساءً
كتب : دينا سليمان

تشهد الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس انتظاما في حركة السيارات، وسط إنتشار أمني كثيف.

وتباطأت الحركة أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وظهرت كثافة متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وشهد أعلى كوبري 15 مايو، انتظاما في حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد، وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

وشهد طريق المحور انتظاما في حركة المرور، للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري وكثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار.

كما انتظمت الحركة بشارع الهرم، وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.