محافظ القليوبية يتفقد طريق مسطرد ومحور الباسوسية

الجمعة 30 اغسطس 2019 | 06:25 مساءً
كتب : محمد ضوه

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، يرافقه الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام حي شرق شبرا الخيمة، تفقد خلالها أعمال نظافة ورفع تراكمات القمامة والأتربة من على جانبي طريق مسطرد المار من أمام شركات البترول بالمنطقة ومن على جانبي ترعة الإسماعلية، وجرى رفع الأتربة والرتش التي كانت تشوه المظهر الحضاري للطريق بعد تطويره ورصفه.

وأعطى محافظ القليوبية تعليماته لبكرعبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، بالاستمرار في رفع التراكمات وإزالة أي إشغالات ومراجعة أعمال الإنارة والتنسيق مع إدارة الحدائق لزرع الطريق بالأشجار.

كما توجه محافظ القليوبية لتفقد محور الباسوسية - الطريق البديل لطريق أبو الغيط- القناطر الخيرية والذي جرى تطويره وتغطية الترعة لخلق شريان جديد لمدينة القناطر الخيرية، ويبلغ طوله 8 كيلو متر وجرى تغطية ورصف 4 كم بتكلفة إجمالية للرصف والتغطية بلغت 65 مليون جنيه ومنتظر إفتتاح المرحلة الأولى خلال أيام.

في سياق متصل، أعطى محافظ القليوبية تعليماته للقائمين على التنفيذ بالموقع، بدفع الأعمال وسرعة تسليم الطريق والذي يعد محورا حيويا مهما سيقضي على التكدسات المروية بمدينة القناطر الخيرية بالكامل.

اقرأ أيضا