26 لاعبا بقائمة إيطاليا لتصفيات بطولة أوروبا 2020

الجمعة 30 اغسطس 2019 | 10:04 مساءً
كتب : خالد رزق

استبعد مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني الثنائي مويس كين ونيكولو تسانيولو من قائمته التي ضمت 26 لاعبا،

استعدادا لمواجهة أرمينيا وفنلندا في تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم، في عقوبة على سلوكهما خلال كأس أوروبا تحت 21 عاما.

وكان تسانيولو لاعب وسط روما، وكين المنتقل من يوفنتوس إلى إيفرتون الانجليزي ضمن تشكيلة مانشيني في الموسم الماضي بعد تألقهما في الدوري المحلي، لكنهما استبعدا عن المباراة الاخيرة ضمن دور المجموعات في بطولة تحت 21 عاما التي اقيمت في ايطاليا، بعد تأخرهما عن حضور التدريبات.

تتصدر إيطاليا المجموعة العاشرة بفارق ثلاث نقاط عن فنلندا بعد فوزها في مبارياتها الاربع، وتحل ضيفة على ارمينيا الخميس ثم على فنلندا الثانية بعدها بثلاثة أيام.

وكان الظهير لوكا بيليجريني، المعار الى كالياري بعد انتقاله من روما الى يوفنتوس هذا الصيف، الوجه الوحيد الجديد في التشكيلة.

كما لم يستدع المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي العائد الى الدوري الايطالي مع بريشيا.

وجاءت القائمة كالتالي:"

في حراسة المرمى للمرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان)، بيارلويجي جوليني (أتالانتا)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتوري سيريجو (تورينو)

- للدفاع: ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني وماتيا دي تيشيليو (يوفنتوس)، ايمرسون بالمييري (تشلسي الانجليزي)، أليساندرو فلورنتسي وجانلوكا مانشيني (روما)، أرماندو ايتسو (تورينو)، لوكا بيليجريني (كالياري)، أليسيو رومانيولي (ميلان)

- للوسط: نيكولا باريلا (انتر)، براين كريستانتي ولورنتسو بيليجريني (روما)، جورجينيو (تشيلسي)، ستيفانو سنسي (انتر)، ماركو فيراتي (باريس سان جرمان الفرنسي)

- للهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، فيديريكو برنارديسكي (يوفنتوس)، وفيديريكو كييزا (فيورنتينا) ، ستيفان الشعراوي (شنغهاي شنهوا الصيني)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورنتسو إنسينيي (نابولي)، كيفن لازانيا (أودينيزي).

اقرأ أيضا