فيديو.. الزمالك يتقدم على الدحيل الكويتي 15-12 في الشوط الأول بكأس العالم لكرة اليد

السبت 31 اغسطس 2019 | 12:41 مساءً
كتب : أحمد عصام

تقدم فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك على منافسه الدحيل بنتيجة 15-12 في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا في إطار تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر في بطولة كأس العالم التي تستضيفها السعودية.

كان الزمالك حقق الفوز على نظيره نيويورك سيتي الأمريكي أمس، الجمعة، بنتيجة 38 - 24، وخسر فريق الزمالك فى دور ربع النهائى أمام كيل الألمانى بنتيجة 32 /28 .

ويتم تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر وفقا لنظام البطولة بتقسيم الفرق التى لم تصل إلى المربع الذهبى على مجموعتين تضم مجموعة الزمالك، الدحيل ونيويورك سيتى والمجموعة الأخرى تضم كلا من، مضر السعودي وجامعة سيدني وتوباتي البرازيلي.

تأهل فريق الزمالك إلى السوبر جلوب بحصد لقب السوبر الأفريقى على حساب الأهلى بنتيجة 38 / 35 فى مدينة وجدة المغربية.

وضم باسم السبكي، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك، 19 لاعبًا فى قائمة البطولة هم كل من: محمد على ومحمود خليل "فلفل" وهشام السبكى ومحمد علاء السيد "لوكا" ومصطفى تامر "دونجل" وأحمد الأحمر وحازم ممدوح وأحمد حسام ومحمد عبد الرحمن ويحيى الدرع ومصطفى خليل وعلى هشام وأكرم يسرى وأحمد مؤمن وكريم أيمن وسام سامى نوار وهشام شديد ومحمد رمضان هتلر، بالإضافة إلى حسن وليد، هداف منتخب الناشئين، المنتقل حديثا إلى الفريق الأبيض قادما من الشمس، فيما ترأس البعثة شريفة الفار عضو مجلس إدارة الزمالك.