محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يشهدان الاحتفال باليوبيل الفضي لكلية التمريض

الاثنين 02 سبتمبر 2019 | 02:47 مساءً
كتب : شيماء العدل

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة الاحتفال باليوبيل الفضي لكلية التمريض بجامعة المنصورة ،ويضعان حجر الأساس للمبنى التعليمي للكلية ،بحضور الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أمينه النمر عميد كليه التمريض جامعة المنصورة والدكتور وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .

وألقى محافظ الدقهلية كلمة قال فيها إنني فخور بالمشاركة دائما في جميع مناسبات جامعة المنصورة العريقة التي تضم قامات علمية وبحثية يشار لهم بالبنان في كل مكان ليس في مصر وحدها بل في العالم كله ،وأضاف أن جامعة المنصورة هي بيت الخبرة ليس للدقهلية وحدها بل لمصر كلها وللمنطقة العربية وهي عاصمة الطب التي نفتخر بها في كل مكان في العالم .

وفي كلمته وجه الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة الشكر لمحافظ الدقهلية على دعمه المتواصل للجامعة واهدى إليه درع اليوبيل الفضي لكلية التمريض تقديرا لجهوده ،وقال إن كلية التمريض من الكليات المتميزة في الجامعة بالنسبة للتعليم وتسبق كليات كثيرة في تطبيق مفاهيم كبيرة في التعليم مما يجعل العملية التعليمية بها تتم بشكل متميز.

يذكر أن جامعة المنصورة تستقبل وفود 11 كلية تمريض من الجامعات المصرية المشاركة فى مهرجان اليوبيل الفضى لكلية التمريض حيث تحتفل ⁩بمرور 25 عام على إنشائها،وتضم وفد جامعة قناة السويس، الفيوم، طنطا، حلوان، الأزهر، كفر الشيخ، أسيوط، سوهاج، بنها، مرسي مطروح، جنوب الوادي ،وتستمر في الفترة من 6-1 سبتمبر الجاري.

حضر الاحتفالية عدد من عمداء الكلية السابقين وكليات الجامعة والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة .

اقرأ أيضا