بث مباشر.. مباراة بيراميدز وبتروجيت في كأس مصر

الاثنين 02 سبتمبر 2019 | 07:39 مساءً
كتب : سعيد خالد

تقدم شبكة بلدنا اليوم الإخبارية خدمة البث المباشر للمباريات، حيث يواجه فريق بيراميدز نظيره فريق بتروجيت، في مباراة هامة لكلا الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، على استاد بتروسبورت، في الدور نصف نهائي لبطولة كأس مصر.

وكان فريق بيراميدز قد تغلب على حرس الحدود بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية، في الدور ربع النهائي من كأس مصر، كما أطاح بالنادي الأهلي من دور الـ 16، بعد الفوز عليه بهدف دون رد.

فيما تأهل فريق بتروجت، إلى الدور نصف النهائي، على حساب فريق إنبي، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، فيما تغلب الفريق البترولي على فريق الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16.

ويدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات متتالية، تحت قيادة مديره الفني الجديد الفرنسي سبستيان ديسابر، بعد الفوز على الأهلي وحرس الحدود بكأس مصر، والفز على بلوزداد الجزائرى في كأس الكونفدرالية الأفريقية، والفوز على ايتوال دو الكونغولى، فى مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 5/1 .

وتنص لوائح بطولة كأس مصر، بان في حال انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل، يلعب الفريقان وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة على شوطين، وإذا استمر التعادل تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة اليوم، أمام نادي الزمالك، في مباراة نهائي كأس مصر، وذلك بعدما تغلب الزمالك على حرس الحدود، بهدف نظيف.

اقرأ أيضا