"مستقبل وطن" ينظم ورشة عمل لتدريب الشباب على صيانة المحمول بكفرالشيخ

الاربعاء 04 سبتمبر 2019 | 02:02 مساءً
كتب : سارة محمود

نظم حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، ورشة عمل لتدريب الشباب على صيانة أجهزة المحمول، ويأتي ذلك في إطار خطة الحزب لتدريب الشباب وإتاحة فرص العمل لهم للقضاء على البطالة، تحت رعاية المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب.

وحاضر الورشة كلًا من مهندسي إحدى شركات صيانة المحمول الكبرى بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ، تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة وذلك بالتنسيق بين أمانتي العمل الجماهيرى والشباب.

وأكد المهندس ماجد منجى، المدير التنفيذي للشركة، أن تعليم صيانة المحمول للشباب يتم من خلال دورة تدريبية لمدة شهر بمعدل 3ساعات يوميا يتم خلالها إجراء تعليم عملى على جميع أجهزة الموبايل المنتشرة بالأسواق وبعدها يتم إتاحة فرصة عمل لكل شاب من الحاصلين على الدورة عن طريق الشركة، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفنى والمتابعة للشباب المشتغل.

وتحدث كلًا من عاطف الشريف، رئيس مجلس إدارة الشركة، وأحمد فكري، مسئول التشغيل بالشركة عن كيفية إجراء الصيانة والصعوبات التي يمكن مواجهتها في أعمال الصيانة.

ويأتى ذلك فى إطار خطة الامانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعية لتكثيف الدورات التدريبية وورش العمل لتدريب الشباب على الحرف المختلفة وتوفير فرص العمل لهم للقضاء على البطالة.

اقرأ أيضا