"من الزمالك لبيراميدز يا أهلي لا تحزن".. حيرة "حمراء" قبل نهائي النار

السبت 07 سبتمبر 2019 | 01:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، المباراة النارية التي ستجمع بين الزمالك وبيراميدز، والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة من مساء غدًا الأحد، على استاد برج العرب، في مباراة نهائي كأس مصر، بحضور 20 ألف متفرج.

وستجمع المباراة بين الزمالك وبيراميدز، أصحاب المركزي الثاني والثالث في جدول ترتيب الدوري المصري المنقضي، إلا أن بطل الدوري المصري النادي الاهلي يغيب عن المباراة النهائية للكأس.

وتتجه أنظار جماهير القلعة الحمراء نحو استاد برج العرب من أجل متابعة مباراة نهائي الكأس التي ستجمع بين منافسي الفريق، لينتظر الفائز في مباراة أخري مثيرة لا تقبل القسمة على اثنين، في مباراة كأس السوبر المصري، بعدما توج النادي الاهلي بلقب الدوري المصري للموسم الرابع على التوالي وللمرة الـ 41 في تاريخه.

وكان النادي الاهلي قد ودع بطولة كأس مصر من دور الـ16، على يد فريق بيراميدز، بعد الخسارة بعدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما منتصف شهر أغسطس الماضي، والمفارقة بأن النادي الأهلي ودع بطولة كأس مصر للموسم الثاني على التوالي، على يد فريق بيراميدز أيضاً، لكن في الموسم الماضي كان الفريق تحت مسمي، "الأسيوطي"، وفي الدور ربع النهائي للكأس.

ويعد النادي الاهلي ليس طرفاً في نهائي كأس مصر للموسم الثاني على التوالي، إلا انه يتابع مباراة النهائي بكل شغف، حيث أنه في حيرة شديده لأنه لا يعرف من سيشجع لأن في حال فوز أحد الفريقين سيكون المارد الأحمر امام حيرة وأزمات واضحة.

الاهلي والزمالك وبيراميدز

في حال فوز الزمالك

في حال فوز الزمالك بلقب كأس مصر، سيكون الأمر صعب للغاية على النادي الأهلي، لأن بذلك سيكون لقاء قمة أخر بين الغريمين التلقيدين "الأهلي والزمالك"، في مباراة السوبر.

وسيكون نادي الزمالك حقق كأس مصر، بجانب بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، وبطولة السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي، ولن يفرط الفريق الأبيض في كأس السوبر المصري بسهولة.

وستعد هذه المباراة أزمة كبيرة للنادي الأهلي، خاصة وأن الفريق لن يفوز هذا الموسم سوي بلقب الدوري المصري، كما ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا بخسارة كبيرة على يد فريق صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة اهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الاهلي والزمالك وبيراميدز

في حال فوز بيراميدز

في حال فوز بيراميدز والحصول على كأس مصر، سيكون هذا اللقب هو الاول للفريق حديث الإنشاء "في ثوبه الجديد"، وسيكون المارد الأحمر أمام عقدة واضحة، لأن النادي الاهلي ودع بطولة كأس مصر في أخر نسختين علي يد بيراميدز، كما لم يفز على الفريق في مباراتين الدوري المصري بالموسم المنقضي.

اقرأ أيضا