نجوم يحسمون المشاركة في دراما رمضان 2020.. تعرف على الخريطة الأولية

السبت 07 سبتمبر 2019 | 02:55 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تستأنف شركات الإنتاج لوضع اللمسات الأولية خريطة مسلسلات رمضان 2020، حيث أن المؤشرات الأولية تؤكد أن سيكون سباق درامي قوي ويحمل الكثير من الإثارة والتشويق للجمهور، حيث أن الزعيم عادل إمام سوف يعود بمسلسل "فلانتينو"، وسيعود أيضاً الفنان يوسف الشريف للجمهور من خلال دراما رمضان 2020، ونستعرض لكم خلال السطور المقبلة المؤشرات الأولية لدراما رمضان 2020.

فالنتينو

عاد الفنان عادل إمام الى لوكيشن تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو"، حيث أنة يقضي 10 أيام في الديكور الخاص بالعمل، ويعد هذا استكمال تصوير المشاهد الداخلية من أحداث مسلسل "فالنتينو" التي تجمع بينه وبين الفنانة دلال عبد العزيز وعائلته ضمن أحداث المسلسل، ثم يتوقف التصوير مرة أخرى لمدة شهرين، وبعد انتهاء فصل الصيف، يستكمل الزعيم مشاهد المسلسل والتي تدور في فصل الشتاء.

يجسد الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقي اجتماعي.

ويذكر أن مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتى، وسليمان عيد، وحمدى الميرغنى.

النهاية

ويستعد الفنان يوسف الشريف تصوير مشاهده بمسلسل "النهاية" الذي من المقرر أن يخوض به دراما رمضان 2020، حيث أن المؤلف عمرو سمير أنتهى من كتابة 14 حلقة من مسلسل النهاية.

ويذكر أن مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف ومن إخراج ياسر سامى وإنتاج سينرجي وحتى الآن فى مرحلة اختيار فريق العمل الذى ينافس بقوة خلال الموسم.

مسلسل أمير كرارة

انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة أول 10 حلقات من المسلسل الجديد الذى ينافس به النجم أمير كرارة فى السباق الرمضانى لعام 2020، ولم يستقر صناعه على الاسم المبدئي للعمل، ويواصل دويدار فى كتابة الحلقات، خاصة بعد الاستقرار على الفكرة الرئيسية للعمل ووضع الخطوط العريضة له، وتدور أحداثه فى إطار درامى مشوق، ومن المقرر أن ينطلق التصوير منتصف نوفمبر المقبل.

ويعقد صناع العمل حالياً جلسات تجمع بين المؤلف باهر دويدار، والمخرج بيتر ميمى وبطل العمل أمير كرارة فى التعاون الرابع بينهم بعد مسلسلهم الشهير "كلبش" فى أجزائه الثلاثة.

مسلسل ياسر جلال

يستأنف الفنان ياسر جلال التحضيرات الأولية لمسلسلة الجديد، المقرر عرضه في دراما رمضان 2020، حيث استقر على الفكرة الدرامية التي سيقدمها خلال السباق الرمضاني المقبل، ويعقد مع أحد أعضاء شركة سينرجي جلسات عمل مكثفة، لوضع الخطوط العريضة للفكرة الدرامية.

مسلسل أحمد السقا

يعقد المنتج صادق الصباح جلسات عمل مكثفة مع الفنان أحمد السقا، تصوير مسلسله الدرامي الذي سيخوض به دراما رمضان 2020، حيث استقروا أن المسلسل سوف يتم تصويره بلبنان لمدة شهر ونصف.