استهانوا بالدعاء إلى الله.. كلمة السر في نهايات مفزعة لفنانين مصريين

السبت 07 سبتمبر 2019 | 04:13 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

هناك مشاهير توفوا بسبب "دعوة"، وكانت قصتهم تحمل الكثير من المواعظ، حتى لا يستهين أحد بالدعاء، فربما صادف إجابة من السماء وقتها، وأخيراً شهدت مواقع التواصل الإجتماعي انتشار بوستات تحكي عن مثل هذه النماذج، ونرصد لكم مثل هذه النماذج من نجوم الفن خلال السطور المقبلة.

إسماعيل ياسين

نجوم توفوا والسبب دعوة

ومن هؤلاء الممثل الكوميدي إسماعيل ياسين، فقد غنى أغنية بفيلم "صاحبة العصمة" كانت كلماتها "الفقر جميل، اللهم أفقرني كمان اللهم أغنى عدويني"، وبالفعل وصفت الأغنية وفاة الفنان إسماعيل ياسين، حيث مات فقبراً، بعد أن عانى من مشاكل مادية في أواخر أيامه، حتى أن أسرته لم تجد مصاريف جنازته.

وداد حمدي وكاميليا

نجوم توفوا والسبب دعوة

وهناك علاقة قوية بين وفاة الفنانة وداد حمدي والفنانة كاميليا، ولا سيما أن كلاهما تعاونوا بفيلم "قمر 14"، حيث جمعهم مشهد دعت فيه كاميليا على وداد قائلة: "يارب تموتي بسكينة في قلبك"، لترد الاخرى قائلة: "يارب تموتي محروقة".

وكانت نهاية وداد حمدي كما دعت لها كاميليا، ماتت مقتولة على يد ريجيسير بسكينة في قلبها، وكان الهدف من القتل السرقة في عام 1994.نجوم توفوا والسبب دعوة

وتوفت كاميليا محروقة كما دعت لها وداد حمدي، وفي عام 1950 توفت كاميليا محروقة في حادث تحطم طائرة.

أنور وجدي

نجوم توفوا والسبب دعوة

أما الفنان أنور وجدي فقد توفى في واقعة تعد الأشهر في الوسط الفني، في أثناء حديث إذاعي لة عندما سأل عن الصحة والمال، كان ردة يوحي أن الله يعطية المال وأمراض الدنيا كلها، فأجاب الله لحديثة وأعطاه المال، ثم توفى وهو في ريعان شبابه بعد إصابته بمرض الفشل الكلوي