آخرهم شيما.. 6 مشاهير خضعن للمحاكم والسر في "الفيديوهات الفاضحة"

الاحد 08 سبتمبر 2019 | 07:45 مساءً
كتب : محمود صلاح

ما بين الحين والآخر، تحتضن ساحات المحاكم أحد المشاهير، بسبب ارتكابهم المخالفات القانونية التي يجرمها القانون، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة، خضوع بعض الفنانات للقضاء، بسبب تداول الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، فيديوهات جنسية لهن تجمعهن مع أحد المشاهير، وعلى الفور يعاقبها القانون بعقوبة خدش الحياء.

بعد تواجد المطربة شيما في ساحة القضاء اليوم، "بلدنا اليوم" ترصد لكم أبرز الفنانات اللاتي وقفن وراء القضبان وخضعن للقضاء بسبب الفيديوهات الجنسية التي تم تسريبها لهن.

شيما

المطربة "شيما" بطلة فيديو كليب "عندي ظروف" خضعت أمام القضاء في محكمة جنح مستأنف العجوزة، للاستماع لحكمًا قضائيًا صدر بحقها لاتهامها في القضية التي اتهمت فيها المعروفة إعلاميا "الاتجار بالبشر".

أصدرت المحكمة قرارها بحجز الاستئناف المقدم من المطربة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف" و20 متهمًا آخرين، لجلسة 22 سبتمبر، على خلفية الحكم الصادر من محكمة الجنح لاتهامهم بممارسة وتسهيل الدعارة.

كانت تقدمت المطربة شيما، بطلة كليب "عندى ظروف"، بطلب للاستئناف على الحكم الصادر ضدها و١١ فتاة أخرى، بالحبس ٣ سنوات على خلفية اتهامهن بتسهيل الدعارة.

صور

كانت تحقيقات القضية كشفت أن صاحب كافية في المهندسين، يُدعى "أ.م.ا"، وهو المتهم الرئيسى في الواقعة شكل عصابة للاتجار في البشر، عن طريق استقطاب الفتيات.

وتابعت التحقيقات أن من بين الفتيات التى استقطبهن المتهم المطربة شيما بطلة كليب "عندى ظروف"، بمساعدة شقيقه واثنين من القوادين، ودفعهن لممارسة أعمال منافية للآداب، إضافة إلى استخدامهن في توزيع المخدرات على الزبائن.

منى الغضبان

في شهر فبراير من العام الجاري، بدات أحداث هذه القضية المثيرة للجدل، والتي عرفت إعلاميًا بـ"الفيديوهات الجنسية" حيث شملت كل من رنا هويدي المذيعة، والمتهمتين الرئيسيتين في القضية "منى فاروق وشيما الحاج"، وسيدة الأعمال منى الغضبان، ولم يتبق غير "الراقصة كاميليا".

كانت أسدلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمنطقة العباسية؛ الستار قبل أيام، لنظر جلسة تجديد حبس منى الغضبان في اتهامها بقضية الفيديوهات الجنسية، ولكن المفاجأة كانت فى قرار المحكمة بإخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

صور

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مستأنف مدينة نصر، برئاسة كمال مسعود، تجديد حبس سيدة الأعمال 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالظهور في فيديو إباحي للمخرج السينمائي الشهير.

منى فاروق وشيما الحاج

أما منى فاروق وشيما الحاج فقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية فى 14 يونيو إخلاء سبيلهما على زمة القضية، ثم عادت في الرابع من يوليو لتقرر استمرار إخلاء سبيل الفنانتين المتهمتين بالتحريض على الفسق والفجور.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل المتهمتين بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهما، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما.

7 فبراير 2019 في هذا اليوم ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الممثلتين منى فاروق، وشيما الحاج.

صور

وكشفت حنان أحمد، محامية شيما الحاج ومنى فاروق المتهمتين في قضية الفيديوهات الجنسية، أنهما قاما بسداد قيمة الكفالة التي أقرها القاضي والمقررة بـ100 ألف جنيه لكل منهما في القضية.

رنا هويدي

رفضت رنا هويدي التعليق عقب إخلاء سبيلها في بداية شهر يونيو، بعد تورطها في القضية والقبض عليها بتاريخ 27 فبراير.

وأضافت هويدي، أنها تريد مساحة من الوقت لكي تعود مرة أخرى على شاشات التلفزيون.

صور

كاميليا

كان آخر قرار أصدرته المحكمة بشأن المتهمة الآخيرة في القضية هو، تجديد قاضي المعارضات حبس الراقصة كاميليا، المتهمة في القضية الشهيرة والمتهم فيها عدد من الفنانات، وبعض الشخصيات.

صور

حيث وصلت المتهمة كاميليا المحكمة وسط تشديدات أمنية مكثفة، وأنكرت المتهمة التهم المنسوبة إليها بظهورها في بعض الفيديوهات الجنسية.

اقرأ أيضا