"بأي ذنب قتلت".. مجازر جديدة لمسلمي الهند في "كشمير"

الاثنين 09 سبتمبر 2019 | 02:10 مساءً
كتب : دعاء جمال

"دماء وأشلاء" لكن تلك المرة عزيزي القارئ لن تسمع تلك الكلمات وتربطها بما يحدث في فلسطين على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي، بل تلك المرة سوف تراها بأعينك في كشمير.

كشمير.. تلك القطعة من الأرض التي أراقت دماء المسلمين ولم يتورع الهندوس بذبح المسلمين وكأنهم هم السبب الرئيسي في خلافهم مع باكستان.

فتصدر هاشتاج "#help_kashmir " والذي يعني "ساعدوا كشمير" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك في أعقاب المذبحة الجماعية التي تشنها الهند حاليًا على المسلمين هناك.

كفار قريش..

فكان أيام كفار قريش يؤدون الإناث خشية السبي والإملاق، فكان الرجل يتغير لون وجهه ما إذا علم أن زوجته حامل في بنت، لذا جاء الله عز وجل في كتابه الكريم فس سورة التكوير الأية رقم 8 :" وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ (8) بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ (9)".

وهنا كان رد الله عز وجل على ما يفعله الكفار من وأد البنات ، وكان التساءل الطبيعي بأي ذنب يتم قتلهم".

مذبحة المسلمين في كشمير

الاحتلال وذبح الأطفال..

ليدور الزمن ويقوم الاحتلال الإسرائيلي بنفس الدور الذي قام به كفار قريش ولكن تلك المرة يذبحون ويقتلون الأطفال الفلسطينيين ويتعاملون معهم على أنهم حيوانات.

ودليل على ذلك كتاب شريعة الملك للحاخامين "يتسحاق شابيرا" و "يوسف أليتسور" والذي يحمل بداخله الكثير من المعاني والتصريحات والفتاوى الحاخامية اليهودية التي تشرع وتبيح قتل "الأغيار وهم غير اليهود بدم بارد.

مذبحة المسلمين في كشمير

الهندوس والمسلمين..

ليأتي كفار العصر الحديث وهم الهندوس ليكملوا مسيرة من سبقوهم بقتل المسلمين وذلك جراء الخلاف على قطعة من الأرض تدعى "كشمير".

وتداول نشطاء موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صور أكثر دموية لجنود هنود يضربون ببشاعة المسلمين ويقضون عليهم بالأسلحة البيضاء ولا يرحمون الكبير أو الصغيرـ فيما قال أحد النشطاء أن الهند تعمدت إخراج كافة الطوائف غير المسلمة لكي يقتلوا المسلمين، مفعلين هاشتاج #help_kashmir.

وقالت غادة وهي إحدى الناشطات على تويتر:" الهند عامله مذابح للمسلمين فى كشمير وطلعوا كل الديانات عشان يخلصوا علي المسلمين وبدأت تقتل فيهم بشكل وحشي جداً.. الهشتاج لازم يوصل لحقوق الإنسان جايز تتحرك ..ساعدوا المسلمين في كشمير".

اقرأ أيضا