الكويت تلقي القبض على مصري بعد انتحاله صفة طبيب تجميل

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 | 12:07 مساءً
كتب : دعاء جمال

نشرت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم، الثلاثاء، تفاصيل إلقاء القبض على مصري انتحل صفة طبيب تجميل، ومن ثم حول شقته إلى عيادة لإجراء العمليات بأسعار مخفضة.

وأوضحت الصحيفة الكويتية بأن الشرطة كانت قد عثرت على الأدوات الطبية التي تستخدم في العمليات داخل الشقة، مشيرة إلى أنها أحالة الأمر إلى النيابة العامة.

ومن جانبه، قالت مصادر أمنية: "الطبيب الوهمي يعمل في الأصل مندوبا لإحدى الشركات في البلاد، وانه نشر إعلانا تجاريا عن أنه طبيب متخصص في إجراء عمليات التجميل، يجريها بأسعار رمزية، الأمر الذي اثار شكوك رجال المباحث الذين تابعوا الإعلان وتوصلوا إلى شقة المتهم".

وأضافت المصادر أن رجال المباحث وبعد إجراء التحريات ومراقبة المتهم والاستعلام عن بياناته تبين انه دخل البلاد قبل نحو 7 سنوات، وعمل في العديد من الشركات الخاصة، وليست له علاقة بالطب بتاتًا، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة الشقة، والقبض عليه.

وأوضحت المصادر الأمنية، أنه فور ضبطه اعترف بنشاطه الإجرامي في إجراء عمليات تجميل بغرض الربح المادي السريع، قائلًا إنه كان يتابع البرامج الطبية، ويخصص جزءا كبيرًا من وقته على "يوتيوب" ليتعلم كيفية إجراء عمليات التجميل.

اقرأ أيضا