بالصوت.. نكشف السبب الحقيقي وراء اعتزال ريهام سعيد الإعلام

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 | 08:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مقطعا صوتيا تكشف فيه عن السبب الحقيقي وراء اعتزالها العمل الإعلامي، بعد أزمة تصريحاتها الأخيرة عن مرضى السمنة والهجوم ضدها.

وأكدت ريهام من خلال التسجيل، إنه إذا لجأ شخص مريض بالسرقة إليها واستعرض حالته من أجل العلاج، ومن أجل تحذير الناس لمن يملكون حالات مشابهة، ولكن حتى إذا كان أهله يعلمون بحالته فستلقى اتهاما بأنها فضحته والسبب في ذلك هو "الجهل"، على حد قولها.

وأضافت ريهام، أن سبب اعتزالها هو، سوء النية المتكرر، وفقدان الثقة في كل شيء، حتى أصبح كل شيء لا يعجبنا، هو ما دفعها للابتعاد عن الإعلام، حيث تواجه دائما انتقادات تتعلق بحالات مرضية أو أخرى إنسانية تظهر عبر برنامجها سرعان ما تثير الجدل، باعتبارات استغلال المرضى أو التشهير بمجرمين.

واختتمت ريهام قائلة، أن الأمثلة الحية التي تعرضها دائما في برنامجها تمثل مدرسة إعلامية تسمى "التليفزيون الواقعي"، لكنها اصطدمت بما سمته "عدم وعي وجهل جماهيري"، مستشهدا بأمثلة لمقدمي برامج أمريكية ممن يعرضون حالات مختلفة مثل أوبرا وينفري وإيلين ديجينيريس.

سبب اعتزالي الاعلام .. الجهل #reham_saeed A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Sep 8, 2019 at 7:24pm PDT