اتحاد الكرة يغرم الزمالك 100 ألف جنيه وشيكابالابـ50 ألف ويحذر الشناوي

الاربعاء 11 سبتمبر 2019 | 12:28 صباحاً
كتب : مروة الفخرانى

قررت لجنة الانضباط، تغريم نادي الزمالك للألعاب الرياضية 100 ألف جنيه، لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم تُسدد في مدة أقصاها ثلاثون يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار عن المخالفة الانضباطية، وهي قيام جماهيره بترديد عبارات تحتوي على ألفاظ خارجة وسباب للاعبي نادي بيراميدز والنادي الأهلي.

كما قررت اللجنة تغريم لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" 50 ألف جنيه، وذلك لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم تُسدد في مدة أقصاها ثلاثون يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار لما بدر منه على النحو المتقدم وصفه.

وقررت اللجنة أيضا تغريم كلا من على جبر جبر مسعد، وعمر محمود جابر، وأحمد ناصر محمود معوض الشناوي،لاعبي نادي بيراميدز 30 ألف جنيه لكل منهم تُسدد لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم في مدة أقصاها ثلاثون يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار عن واقعة عدم الصعود إلى منصة التتويج على النحو المتقدم وصفه.

ووجهت اللجنة تحذيرا للجهاز الفني والإداري لنادي الزمالك بعدم الدخول لأرضية الملعب أثناء سير المباراة دون إذن الحكم، كما وجهت تحذيرا لفريقي ناديي الزمالك وبيراميدز للتأخر في نزول الملعب حالة بدء الشوط الثاني على النحو المتقدم وصفه.

وحذرت اللجنة أيضا اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، لعدم التزامه بالزي المتفق عليه على النحو المتقدم وصفه.