تحرير 8 محاضر ومصادرة 382 عبوة لمحال مبيدات زراعية ببني سويف

الاربعاء 11 سبتمبر 2019 | 03:12 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

انتشرت في الآونة الأخيرة محال بيع المبيدات والأسمدة الزراعية بقرى ومراكز محافظة بني سويف الغير حاصلة على تراخيص، من الجهات المعنية، ما يشكك في تلك المنتجات وتتسبب في ضرر الزراعات.

في هذا الصدد، وجه المهندس، عمر حسن، وكيل وزارة الزراعة، بمحافظة بني سويف، والمهندس، مصطفى راشد، مدير عام الزراعة والمهندس، كمال عثمان، مدير عام المكافحة بتشديد الرقابة على السوق المحلي.

وأسفرت حملة، بالتنسيق مع شرطة المسطحات والبيئة ببني سويف، عن تحرير "٥"، محاضر لمحال مبيدات واسمدة غير مرخصة أو منتهية الترخيص بمركزي سمسطا وناصر، وتم إيداع ٢٥٠ عبوة، بين منتهية الصلاحية أو غير مسجلة بوزارة الزراعة بمخازن الإدارة الزراعية.

بينما تم تحرير 3 محاضر لمحال مبيدات وأسمدة، غير مرخصة أو منتهية الترخيص بمركز سمسطا وتم إيداع 132 عبوة، بين منتهية الصلاحية أو غير مسجلة بوزارة الزراعة، بمخازن الإدارة الزراعية.

شارك فى الحملات المهندس محمد أمين، رئيس قسم الرقابة على المبيدات والأسمدة بالمديرية، المهندس، محمد سالم، رئيس قسم المبيدات بالمديرية، المهندس، عادل الشريعي، منطقه شمال الصعيد، بالتعاون مع شرطة المسطحات، بقيادة، الرائد، مينا شفيق، النقيب، محمد مصطفى وأميني شرطة، أحمد بريك وجمعه رجب.

اقرأ أيضا