خادم الحرمين يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك الأردن

السبت 14 سبتمبر 2019 | 09:46 مساءً
كتب : اية عتريس

أكد خادم الحرمين الشريفين، قدرة المملكة على التصدي للاعتداءات الإرهابية والتعامل مع آثارها، وذلك في اتصال هاتفي مع ملك الأردن، على خلفية الهجوم الإرهابي على منشآت أرامكو السعودية في بقيق وهجرة خريص.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اتصالًا هاتفيًا اليوم السبت، من الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، أعرب خلاله الملك الأردني عن إدانة بلاده للعمل الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص.

وأكد الملك عبد الله لخادم الحرمين الشريفين، تضامن الأردن الكامل ووقوفه إلى جانب الأشقاء في المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها والتصدي للإرهاب بكل صوره وأشكاله، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

من جانبه، قدّر خادم الحرمين الشريفين لملك الأردن موقفه وإدانته هذا العمل الإرهابي، مشددًا "على قدرة المملكة على التصدي لمثل هذا الاعتداء الإرهابي الجبان والتعامل مع آثاره".

كانت ميليشيا الحوثي الإرهابية، أعلنت مسئوليتها عن الحريق الذي نشب في منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو السعودية في موقع بقيق حيث يوجد أكبر مصنع لمعالجة النفط في العالم.

اقرأ أيضا