نشرة الفن الصباحية.. وفاه منيرة حمدي وأغنية جديدة لأصالة عبر يوتيوب

الاثنين 16 سبتمبر 2019 | 10:34 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

"بشكل مفاجئ".. وفاة مطربة عربية شهيرة

توفيت المطربة التونسية منيرة حمدي، حسبما أكد ابنها عبر موقع "فيس بوك"، ووفقا لما أوردته أيضا مواقع تونسية أخرى.

وتداول بعض الفنانين التوانسة خبر وفاة المطربة التونسية منيرة حمدي بشكل مفاجئ، قبل أن يؤكد ابنها على "فيس بوك"، الأمر الذي ترك حزنا كبيرا لدى الجمهور التونسي والعربي نظراً لكونها واحدة من أجمل الأصوات العربية.

ولدت منيرة حمدي في باجة، وهي مغنية تونسية بدأت حياتها المهنية في برنامج نادي المواهب.

شاركت منيرة في الحفل الافتتاحي لدورة عام 2001 م للمهرجان الدولي قرطاج، كما شاركت في أوبريت "رقص الكمان" في عام 2005م.

وكانت الراحلة قد حصلت على جوائز عدة بما في ذلك الجائزة الأولى في أداء عام 1992م، والجائزة الثانية من مهرجان الموسيقى التونسية في عام 1995م، كما حصلت على الجائزة الأولى في مهرجان الأغنية العربية في عام 2004م و"أوسكار" فيديو الموسيقى المصرية في عام 2005م، و تم تكريمها في عام 2003م من قِبَل رئيس الجمهورية التونسية.

وقدمت أكثر من 50 أغنية، كما قدمت العديد من المشاركات في الأفلام التليفزيونية.

بعشق تفاصيلك لـ نجوى كرم يحصد 2.16 مليون مشاهدة

حقق كليب الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجديد، "بعشق تفاصيلك"، 2 مليون و161 ألف مشاهدة، بعد طرحه يوم الخميس 5 سبتمبر على قناة شركة روتانا الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية "بعشق تفاصيلك" لـ نجوى كرم، من كلمات: أحمد ماضي، وألحان: عادل العراقي، توزيع وتسجيل: طوني سابا، ماستر: محمد المقهور، وتم تصوير كليبها في مختلف المناطق والمدن اللبنانية على مدار 25 يومًا.

وتعتبر فكرة كليب نجوى كرم الجديد "بعشق تفاصيلك"، مستوحاه من فكرة كليبها الأخير "ملعون أبو العشق" ولكن شمل تصوير الكليب الجديد مختلف المدن والمناطق اللبنانية، بينما تم تصوير "ملعون أبو العشق" في شارع الحمرا في بيروت فقط.

على جانب آخر، احتفلت نجوى كرم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالنجاح الكبير الذي حققه كليب "ملعون أبو العشق"، وتخطيه حاجز الـ60 مليون مشاهدة بعد طرحه في 11 أبريل الماضي، عبر قناة روتانا الرسمية على يوتيوب.

السبت.. عرض حكاية "اكدب عليا شوية" من "نصيبي وقسمتك 3"

كشف القائمون على مسلسل "نصيبي وقمستك 3" للمؤلف عمرو محمود ياسين، عن البوستر الأول للحكاية الثالثة التي تحمل اسم "اكدب عليا شوية" وذلك قبل انطلاق عرضها على شاشة ON E يوم السبت المقبل، على أن يتم البدء في عرض حلقاتها اليوم على إحدى القنوات العربية.

حكاية "اكدب عليا شوية" بطولة مراد مكرم وميريهان حسين ومؤمن نور أمير شاهين وألفت عمر والمغربية طاهرة واللبنانية صبا الرفاعى وأسما سليمان وآخرين، وإخراج مصطفى فكرى، تدور أحداثها في اطار اجتماعى حول المشاكل التى تقابل أى زوجين فى الحياة.

وتعرض قناة ON E هذا الأسبوع الحكاية الثانية من المسلسل والتى تحمل اسم "براد شاى" بطولة هانى عادل وهبة مجدى وعبير صبرى وإخراج محمد سلامة، بينما انطلق عرض أول حكايات العمل يوم السبت الماضى من خلال "اتفضل فى الصالون" بطولة حلا شيحة وفراس سعيد وأحمد جمال سعيد وإخراج مصطفى فكرى.

أصالة تطرح أحدث أغانيها

طرحت الفنانة أصالة، أحدث أغانيها "ما أسامح" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

غردت أصالة عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: "‏إذا هان الغلا عندك أبلقى الغدر يشفعلي، أبغدر فيك بأحلامك حقيقة طُهري الواضح استمعوا إلى جديدي أغنية ‎ما أسامح على قناتي الرسمية على "يوتيوب".

الأغنية من كلمات محمد الكبير ومن توزيع عمرو عبد الفتاح.

بعد تعطل سيارتها.. سما المصري توجه رسالة إلى جمهورها

تعرضت الفنانة الاستعراضية سما المصري، لعطل في سيارتها أثناء عودتها من الجيم إلى المنزل بمدينة نصر، ونشرت صورة العطل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

وعلقت سما على الصورة قائلة: "ياجماعة الخير حد يعرف العلامه الصفراء المثلث دا الأصفر اللي جواه علامة تعجب دي معناها ايه؟ بس بجد والله تهريج دا عندى بيظهر في التابلوه بقاله يومين وانا قلقانه وكل لما اسال حد يفتي غيرت زيت وميه والراجل عمل ريستارت للعربيه وبرضو بتظهر ياريت اللي يعرف بجد يقولي في تعليق من غير استظراف عشان ما عملوش بلوك اللي يعرف يعلق مايعرفش ينقطنا بسكاته".