تجديد حبس طالبة قتلت والدتها بسبب مكالمة عاطفية ببنها

الاثنين 16 سبتمبر 2019 | 12:07 مساءً
كتب : محمد ضوه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة بنها، اليوم الإثنين، حبس طالبة 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل والدتها وخنقها خشية فضحها لدي والدها أنها علي علاقة عاطفية بشاب بعد سماع المجني عليها مكالمة بين المتهمة وشاب تربطه بها علاقة عاطفية.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد محمدي مفتش مباحث بنها بالواقعة 

تشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حازم عزت رئيس المباحث وتبين قيام زوج القتيلة بالذهاب إلى مكتب صحة مركز بنها وطلب تصريح دفن لزوجته 40 عاما بدعوي انها لقيت مصرعها بهبوط حاد بالدورة الدموية  إلا أن مفتش الصحة أثبت من خلال المعاينة وجود آثار ظاهرية في الرقبة وأكد وجود شبهة جنائية واخطرت الاجهزة الامنية.

ونجح رجال المباحث في كشف غموض الواقعة وتبين أن ابنتها "ندى"، 17 عاما هي التي كانت موجودة في المنزل في وقت معاصر للجريمة، وهي التي أبلغت بأن والدتها توفيت وبمواجهتها قررت بحدوث مشادة كلامية بينها ووالدتها على إثر اكتشاف والدتها ارتباطها بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص، فهددتها بإخبار والدها بتلك العلاقة ومنعها من استخدام هاتفها المحمول.

وخشية افتضاح أمرها، استغلت الأبنة تواجد والدها بالطابق الأرضي بالعقار محل إقامتهم، وأحضرت حبل قماش رفيع وأجهزت على والدتها من الخلف وخنقتها، ثم صرخت وادعت بفقدان والدتها للوعي وسقوطها أرضاً.

اقرأ أيضا