رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة المنظومة الجديدة

الاثنين 16 سبتمبر 2019 | 06:33 مساءً
كتب : أية محمود

أكد عطية حماد رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، أن كل ما يثار حول منظومة الخبز الجديدة، والتفويض البنكي الخاص بالخصم المباشر لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، غير دقيق وفي غير محله.

وقال رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، إنه سيتم غدًا الثلاثاء عقد اجتماع موسع مع المحاسب أحمد المهدي رئيس قطاع الرقابة و التوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وبعض معاونيه، وجميع أصحاب المخابز الشرفاء على مستوى الجمهورية، لبحث قانونية التفويض البنكي مع إبداء الرأي بالقبول والرفض، إلا بعد دراسة قانونية للتفويض ، و إبراز ما به من أخطاء قانونية .

وصرح عطية حماد، أن شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة ، مع الدولة في أي منظومة تراه في الصالح العام.

وأشار رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، إلى أنه مسئول مسئولية كاملة كرئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، وعن كل ما يصدر منه شخصيًا بما يكون في الصالح العام للدولة.

وأوضح أن ما يثار على لسانه أو رؤساء الشعبة الأخرى بالغرف التجارية في المحافظات المختلفة من تصريحات تمس سلامة و أمن الدولة لا تمت لهم بأي صلة.

يذكر أن منظومة الخبز المدعم يعمل بها أكثر من 33 ألف مخبز بلدي على مستوي الجمهورية، و هم شركاء فاعلين في إيصال الدعم الحكومي للمواطنين والبالغ عددهم 71 مليون مواطن يحصلون على الرغيف البلدي المدعم ضمن البطاقات التموينية.

وأكد رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في القاهرة، أن أي اختلافات في وجهات النظر بين المخابز ووزارة التموين، لا يتم عرضها على وسائل التواصل الاجتماعي أو على المواقع الاخبارية، أو على مواقع رؤساء شعبة المحافظات.

اقرأ أيضا