بعد تصدر فاتورة التليفون الأرضي جوجل.. أسهل طريقة للاستعلام والسداد

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 | 05:45 مساءً
كتب : شروق مدحت

تصدرت فاتورة التليفون الأرضي، لشهر يوليو 2019، مواقع البحث خلال الساعات الماضية، وجوحل تريند خلال الساعات الماضية، حيث انتهت المهلة الخاصة من الشركة المصرية للاتصالات لسداد فواتير شهر يوليو في 15 سبتمبر الجاري، حيث يتم تحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط غير المسدد لقيمة الخدمة إرسال واستقبال، بعد حصول العميل على مهلة تصل إلى شهرين.

وبدأت عمليات سداد الفواتير من 15 يوليو الماضي، ولمدة شهر حتى 14 أغسطس، ثم يتم تحويل الخط استقبال فقط لمدة شهر آخر حتى 14 سبتمبر، على أن يتم قطع الخدمة إرسال واستقبال حال عدم سداد الفواتير.

و يمكن للمشتركين سداد فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على الإنترنت، أو عبر طرق السداد الإلكتروني المختلفة التي توفرها الشركة، كما يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، ويتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي كل ثلاثة شهور وفي حال التأخير يتم فرض غرامة وإذا لم يتم السداد تقطع الخدمة عن العميل.

ونستعرض خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني، وهي:

1- أولاً، الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.

2- بعد ذلك إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على أظهر الفواتير، فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.

3- بعدها قم بالضغط على اختر للسداد، ثم كلمة ادفع أعلى الشاشة.

4- ثم تظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع، فيتم إضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على سدد.

5- وبعدها يتم اختيار طريقة الدفع الأفضل لك، سواء بالفيزا أو الماستر كارد، وهي آخر خطوة لاستكمال سداد الفاتورة إلكترونيًا بنجاح.

اقرأ أيضا