من المخدرات إلى السرطان.. القصة الكاملة لإصابة هيثم شاكر بمرض خطير (فيديو)

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 | 07:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

في حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة"، كشف المطرب هيثم شاكر تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون، الذي أفصح عنه للجمهور خلال الأيام الماضية، وتسبب ذلك المرض عن اختفائه عن الساحة الغنائية لعدة سنوات.

القصة الكاملة لإصابة هيثم شاكر بالسرطان

وأكد هيثم من خلال الحلقة، أن إصابته بمرض سرطان القولون بدأت منذ حوالي ثمن سنوات وهي الفترة التي غاب بها عن الساحة الفنية، مشيرا إلى أنه قام بإخفاء خبر مرضه حتى على أهله حتى لا ينظروا له نظرة الشفقة على المريض، ولا سيما أن هيثم بدأ رحلة العلاج عندما تردد على السفر خارج مصر كثيراً خلال السنوات الماضية، وأثناء العلاج تعرض لمضاعفات صحية أدت إلى إنقاص وزنه بشكل ملحوظ.

مازال يعاني من المرض

وأضاف هيثم شاكر، أن معدته مازالت تتسبب في أزمة كبيرة بحياته حتى هذه اللحظة، وأن ما حدث له هو اختبار من الله، وتقدم بالشكر إلى كل من سانده خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الله عندما يعطي شخص الابتلاء يعطيه الدواء أيضا ولكن هذا الأمر يحتاج إلى الصبر والإيمان.

زلزال يهز هيثم شاكر

وتابع هيثم شاكر تصريحاته، أن لحظة اكتشاف المرض كانت من أصعب اللحظات في حياته، ووصف هذه اللحظة بالزلزال الذي زلزل حياته، ولكنه تمسك بالحياة، بعد شعوره بأن الله سوف يسانده، وأن هناك الكثير يلتفون حوله ويريدونه مثل أهله.

مدمن مخدرات

ورد هيثم شاكر على الشائعات التي كانت تلاحقه بإدمانه للمخدرات قائلاً: "أنا كنت أرفض أن أرد على الشائعات التي كانت تلاحقني، لأني كنت بعيد تماماً عن الاعلام والسوشيل ميديا، موضحا أن، هذه الاتهامات كانت تؤلمه كثيراً، بسبب تشوية صورته أمام المجتمع والجمهور.

عودته للجمهور

ووعد هيثم شاكر الجمهور، بعودته للساحة الغنائية بقوة خلال الشهور المقبلة.