المسعود يواصل جولاته ببكين ويشارك في معرض الصين الدولي للثقافة والسياحة

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 12:18 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، خلال زيارته إلى الصين، إنه تلقي دعوة رسمية من محافظ مقاطعة خونان بوسط الصين مستر شون لى، لحضور المعرض الدولي للثقافة والسياحة، والذي يقام في مدينه لوه ينج إحدى مدن خونان.

وتوجه "المسعود"، خلال البيان الصادر له، الشكر إلى القائمين على المعرض جراء الاستقبال الحافل من المحافظ الذي وجه له الدعوة على مأدبة عشاء وذلك بحضور المستشار الثقافي والسياحي الصيني بمصر، وكذلك وكلاء أول وزاره الثقافة المصرية دكتور أنور مغيث والدكتور فتحي عبد الوهاب.

ويذكر أن المسعود يقوم حاليا بزيارة رسمية الى الصين، بناء على دعوة رسمية من المركز الثقافي الصيني بالقاهرة برئاسة شي يوه وين، مدير المركز، خلال الفترة من 8 الى 18 سبتمبر.

وتأتي أهمية هذه الزيارة تأتي أيضا من منطلق إعجاب الجانب الصيني بالاستقرار والأمن الذي تحقق خلال فترة قصيرة في مصر، وتأكيد الرئيس الصيني أن مصر بسياستها الحكيمة والمتزنة عليها عامل كبير لتحقيق الاستقرار في المنطقة وتأكيده أنه يتابع بإعجاب شديد جهود الرئيس السيسي لنشر التسامح الديني وقبول الآخر والتعايش السلمي وأنه يتطلع لزيادة التعاون مع مصر في جميع المجالات.

اقرأ أيضا