اتحاد اليد يجدد الثقة في جهاز منتخب الناشئين

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 09:53 مساءً
كتب : نادية رجائي

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، في اجتماع اليوم تجديد الثقة في الجهاز الفني لمنتخب الناشئين الحاصل على لقب كأس العالم والذي يضم مجدي أبو المجد في القيادة الفنية وحسين زكي مدرب عام وحمادة الروبي مدرب حراس المرمى ومحمد عبد المنعم مدير إداري.

كما شهد الاجتماع رفض الدعوة التي تلقاها الاتحاد لمشاركة منتخب الناشئات في بطولة ودية ببولندا والمقرر لها الفترة من 24 وحتى 27 أكتوبر المقبل بينما وافق مجلس الإدارة على الدعوة التي تلقاها من الاتحاد الرومانى لمشاركة منتخب 2002 بدورة ودية فى رومانيا شهر أكتوبر المقبل.

فيما شهد الاجتماع الموافقة على الخطاب الوارد من الاتحاد الأفريقي لترشيح الحكم تامر فكري للمشاركة في لجنة بطولة أفريقيا التي ستقام فى الرأس الأخضر أكتوبر المقبل، فضلاً عن الموافقة ترشيح ياسمينا وهايدي السعيد للتحكيم في البطولة.

جدير بالذكر أن الاجتماع شهد وضع الترتيبات النهائية الخاصة بالجمعية العمومية العادية وغير عادية للاتحاد المقرر إقامتها يوم 4 أكتوبر المقبل من أجل مناقشة الميزانية وتعديل بند موعد الانتخابات الذى سيتعارض مع استضافة مصر مونديال 2021.

فيما ناقش المجلس أيضًا الترتيبات الخاصة بوضع حجر أساس المقر الجديد للاتحاد والمحدد لها يوم 3 أكتوبر المقبل بمشاركة العديد من رموز اللعبة والمسئولين عن الرياضة.

اقرأ أيضا