أرملة الشهيد عادل رجائي: مصر تواجه حرب شرسة ولن نسمح بالتدخل في شؤوننا

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 02:39 مساءً
كتب : عمرو علي

قالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة الشهيد العميد عادل رجائي، إن مصر تواجه حربًا شرسة وعلينا كمصريين أن نقف خلف الدولة، وخلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة أن المصريين لن يسمحوا لأحد بالتدخل فى شؤون مصر وإثارة الفتن وعمل البلبلة.

وأضافت، سامية زين العابدين ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الجماعات الإرهابية تختار فنانين رقعاء، ويجلبون الذين يبيعون وطنهم، مؤكدة أن رجال الجيش والشرطة يبذلون مجهودًا كبيرًا لاعادة حق الشهداء، ويدافعون عن حق مصر، وأكدت: " أنا على أتم استعداد للوقوف ضد المجرمين، ولن نضيع دم الشهيد ومصر كلها مطالبة بالوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وكشفت سامية زين العابدين، إنها ستحيي يوم 22-10 ذكري الشهيد بعمل احتفالية كبيرة وستقوم بتوزيع الشربات، وطالبت من جميع المصريين تشريفها يوم افتتاح مدرسة الشهيد عادل يوم 22-10.

ودخلت سامية زين العابدين ، فى حالة من البكاء الشديد على الهواء، قائلة: " انا كل يوم الساعة 12 بالليل بسمع صوت مفتاح الشهيد وكأنه يفتح الباب"، " أنا و الله ببكي فرح لما تقوم به الدولة، وطالبت بتغيير الإعلام ونصبح فى ظهر الدولة المصرية.

وأوضحت سامية زين العابدين، أن " دم الشهيد مش هيروح هدر، لأن الأجهزة الأمنية تقوم كل يوم بالقضاء على الجماعات الإرهابية، أن الأجهزة الأمنية و القوات المسلحة تقدم أرواحها من أجل المواطنين، و أن، الجميع يجب أن يعي لمن ينشر الفيديوهات، على مواقع التواصل سواء لفنان فاشل أو فتاة لديها اعمال غير اخلاقية.

 

اقرأ أيضا