تفاصيل خطف واغتصاب سيدة ثلاثينية بالشرقية

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 04:14 مساءً
كتب : هدير قطب

تمكن قسم شرطة الإبراهيمية من إلقاء القبض على الثلاثة مجرمين، تورطوا في قضية خطف واغتصاب سيدة ثلاثينية، والنيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقدم "علياء ع م ع"30 سنة ربة منزل مقيمة بندر الإبراهيمية، ببلاغ تفيد فيه بأنها أثناء توجهها لمستشفى الإبراهيمية بالتوكتوك، برفقة طفلتها وابنها الرضيع، لمعاناة طفلتها من السخونية الشديدة، فوجئت باعترض 3 شباب مجهولون طريق التوك توك الذى تستقله وخطفوها وتعدوا عليها جنسيا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2212 إدارى مركز شرطة الإبراهممية لسنة 2019.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة أحدهم من العناصر التى سبق اتهامها في قضية مخدرات، واعترض التوك توك برفقة 2 من أصدقائه، وأنزل السيدة منه دون رحمة لصراخ طفلها الرضيع وابنتها، وعندما حاول سائق التوك توك اعتراضهم، تعدوا عليه بالضرب ووثقوه بالحبال وتركوا الطفلة معه، واختطفوا السيدة تحت التهديد إلى مكان بعيد عن الأهالي واعتدوا عليها جنسيًا.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها ظلت تقاوم ولم تفرط في رضيعها حيث كان على ذراعيها أثناء التعدي عليها جنسيًا، وبعد ذلك لاذوا بالفرار وتوجهت هى برفقة أحد المارة التي استغاثت به إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وبعد ساعات من تقديم المجنى عليها للبلاغ بمركز شرطة الإبراهيمية، وإخطار العميد عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، أمر بتشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده العقيد أسامة ربيع، مفتش مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، والنقيب أحمد غالب، رئيس مباحث المركز، برئاسة العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية، وبمناقشة المجنى عليها، أدلت بمواصفات المتهمين وتعرفت على أحدهم من خلال ملف صور العناصر المسجلة بوحدة البحث الجنائي بالمركز، وتم تحديده وضبطه وضبط المشتركين معه، وهم كل من " محمد ف إ" 31 سنة شهرته محمد دعبس يعمل نجارمسلح وله كارت معلومات جنائية، وسبق اتهامه في قضية حيازة مواد مخدرة، و" محمد إ ق" 29 سنة بائع خردة، و" كريم ع ع" 19 سنة عاطل، وتم ضبطهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعرضهم على نيابة الإبراهيمية بالشرقية، قررت برئاسة عصام أيمن، مدير النيابة، أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا