"إنستجرام" ينتصر للهند بهذه التحديثات

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 08:14 مساءً
كتب : شروق مدحت

قررت شركة التواصل الاجتماعي "فيس بوك Facebook"، اليوم طرح مجموعة من الميزات الجديدة لموقعي "فيس بوك و إنستجرام "، للمستخدمين في الهند، للتعبير عن أنفسهم بشكل أفضل، من خلال الموسيقى.

ووفقاً لما جاء في موقع "techradar" التقني، سيتمكن المستخدمون من مشاركة نشر مقاطع الموسيقى المفضلة لديهم من خلال القصص على "فيسبوك وإنستجرام".

ويتمكن المستخدم من مشاركة المقطع من خلال التقاط صورة أو مقطع فيديو أو تحديدها من المعرض، ثم التوجه إلى "ميزة الملصقات" في القصص وإضافة ملصق الموسيقى.

كما سيتم استقبال المستخدم بمجموعة كبيرة من الأغاني بما في ذلك الأغاني بلغات إقليمية، والتي سيتم تسليط الضوء عليها في الجزء العلوي من قصتك، بصرف النظر عن أسماء الأغاني والفنانين، يمكن أيضًا البحث عن الأغاني بواسطة أسماء الأفلام أو أسماء الممثلين أو اللغة، وهي ميزة جديدة بالنسبة للهند.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة كلمات حتى للأغاني، وستظهر هذه النوافذ المنبثقة تلقائيًا ويمكن تفاعلها مع الملصقات العادية تمامًا وحتى تغيير الخط والرسوم المتحركة.

وعند بدء تشغيل البث المباشر على فيس بوك، يمكن للمستخدمين الآن تحديد خيار "Lip Sync Live" لأداء الأغاني وتضمينها في الوقت الفعلي، يمكن ذلك من خلال اختيار أغنية أو إضافة وصف صغير أو تحديد مرشحات إضافية أو خلفية للبدء، وسيتم عرض المشاهدين على اسم الأغنية والفنان، إلى جانب زر لمتابعة حساباتهم.

ومن جانبها تعرض ملفات تعريف المستخدمين على "فيس بوك"، الكثير من المعلومات حول شخص ما، ويمكنك أيضًا معرفة نوع الموسيقى التي ينتمون إليها، سيتم عرض قسم "موسيقى" جديد على الملفات الشخصية حيث يمكنك إضافة المقطوعات المفضلة لديك ليتمكن الجميع من مشاهدتها.

ويمكن أيضًا تثبيت الأغاني في أعلى صفحتك الشخصية، والتي ستظهر مرة أخرى مع اسم الفنان والأغنية، ويمكن للأصدقاء تشغيل قسم صغير من الأغنية مع القدرة على سماع الإصدار الكامل على تطبيقات بث الموسيقى، سيكون لديهم حتى خيار لإضافة نفس الأغنية إلى ملفاتهم الشخصية.